logo

اعتقال شاب من دبورية بشبهة سرقة سيارة في العفولة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-08-2024 10:43:24 اخر تحديث: 26-09-2024 01:18:52

أعلنت الشرطة انها اعتقلت في الايام الأخيرة شابا يبلغ من العمر 28 عاما، بشبهة الضلوع بسرقة سيارة في العفولة. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :
 تصوير الشرطة

في تاريخ 13/08/24 تم تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 حول سرقة سيارة من أحد المجمعات التجارية في مدينة العفولة. سارع أفراد قوات الشرطة إلى مكان الحادث وباشروا في نشاطات لتحديد مكان السيارة، ومع النشاط السريع لأفراد وحدة الدورية، تم رصد السيارة وسط حركة المرور على طريق 669 بالقرب من "سدي تروموت" حيث تم إيقافها عند حاجز الشرطة ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة يقول :" تبين من مواد التحقيق أن الضحية ترك سيارته مفتوحة ومحركها يعمل ونزل إلى الدكان، ثم صعد المشتبه به الذي لاحظ السيارة المفتوحة ولاذ بالفرار بسرعة من مكان الحادث. في غضون ذلك، تم إلقاء القبض على المشتبه به البالغ من العمر (28 عاما ) من سكان دبورية، وبناء على طلب الشرطة تم تمديد توقيفه في محكمة الصلح في الناصرة حتّى يوم الاحد القريب".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول :" تناشد شرطة إسرائيل جمهور السائقين التأكد من إغلاق المركبة فور مغادرتها، ولو لدقائق معدودة، وترك مفاتيح السيارة في أيديهم وعدم تركها قيد التشغيل دون مراقبة، مما قد يمنع السرقة أو سرقة الأغراض منها ".