logo

أعمال تخريب تطال مدرسة الشافعي في الطيبة عشية بدء العام الدراسي الجديد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-08-2024 07:02:01 اخر تحديث: 15-08-2024 07:11:39

أعربت إدارة مدرسة الشافعي الابتدائية في الطيبة ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة عن امتعاضهما الشديد لقيام مجموعة شباب بالاعتداء على ممتلكات المدرسة وتخريبها. وجاء في بيان صادر عن إدارة المدرسة

تصوير: ادارة مدرسة الشافعي في الطيبة

ولجنة أولياء أمور الطلاب : " أين غيرتنا على طيبتنا الحبيبة واين حرصنا على الحفاظ على ممتلكاتها ومقدراتها ؟ ظاهرة مقلقة جدا ومخزية يلاحظها الجميع وقد ازدادت بشكل ملحوظ مؤخرا، الا وهي سرقة وتخريب المدارس والمؤسسات العامة في بلدنا الغالي ".
وقالت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الشافعي، وفقا للبيان بانها " لن تقبل ولن تقف مكتوفة الايدي نحو هذه الظاهرة المقلقة، والتي من شأنها المس بطلابنا ومنعهم من ان تكون مدرستهم مكانا أمنا ومريحا، حيث تشهد المدرسة في الفترة الاخيرة موجة سرقات واعمال تخريب يخجل اي طيباوي حر ان يقبل ان يكون من يقف وراءها هم شباب طيباويون .لقد قامت ادارة المدرسة وبالتعاون مع لجنة الاباء بالتوجه لوزارة المعارف، للشرطة وللبلدية للمساعدة للتصدي لهذه الظاهرة غير المقبولة والتي تضر باسم الطيبة ".

" نأمل أن تتوقف هذه الظاهرة "
كما قالت ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب : " اكتفينا في هذه المرحلة بتقديم شكوى عادية، لكن اذا تكررت هذه الظاهرة، سوف نقوم بارسال الصور والفيديوهات والتي يظهر بها المخربون بشكل واضح الى الشرطة لتتخذ معهم الاجراءات القانونية اللازمة".
وجاء في بيان إدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب أيضا: " نأمل ان تتوقف هذه الظاهرة بشكل فوري وان لا نضطر الى ارسال هذه الصور للشرطة، ولا لان نقوم بنشر هذه الصور والفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لاننا على ثقة بان اهالي هؤلاء الشباب يحرصون ان لا يخسر اولادهم مستقبلهم ".