logo

جيانا هردل من البقيعة: ‘الحالة النفسية تؤثر كثيرا على بشرتنا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-08-2024 15:46:40 اخر تحديث: 13-08-2024 18:54:18

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت جيانا هردل التي تعمل في مجال العناية بالبشرة وهي صاحبة مركز "جيانا كوزمتكس" في البقيعة، ومع سنوات من الخبرة في هذا المجال، برزت كمحترفة تجمع بين شغفها بالجمال واهتمامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية.

وقالت جيانا هردل في حديثها لقناة هلا : " مركز " جيانا كوزمتكس " يقدم جميع أنواع العلاجات للبشرة ، وما يميزنا أننا نقدم للزبائن علاجات خاصة لأننا نتفهم الأوضاع النفسية التي نمر بها حاليا ولهذا فاننا نتميز عن غيرنا " .

وأضافت جيانا هردل : " بدأت مسيرتي في عالم الجمال منذ 4 سنوات ، مع زبائن من جميع مناطق الشمال ، ونقدم في المركز علاجات لجميع الأعمار " .

وحول تأثير الأوضاع الحالية على عمل المركز والتحديات التي واجهتها ، أوضحت جيانا هردل لقناة هلا : " بالتأكيد واجهنا صعوبات عديد فمنذ 7 أكتوبر نشاهد أوضاعا صعبة للغاية ، ففي فترة من الفترة توقف عملنا بسبب الأوضاع ثم بدأ بالعودة الى نشاطه ، لكن في الأيام الأخيرة وبسبب حالة التأهب التي تعيشها البلاد فقد تأثر عملنا بشكل سلبي وانخفضت نسبة العمل على عكس العمل فترة الصيف من كل عام " .

ومضت جيانا هردل بالقول : "عندما تكون نفسيتنا بحالة ليست جيدة فان ذلك يؤثر على بشرتنا بشكل سلبي ، حيث أن الكثير من المشاكل الت يتحدث للبشرة يكون سببها الرئيسي الضغط النفسي والخوف والقلق . وهنا أحاول قدر الإمكان مساعدة السيدة او الشابة من ناحية نفسية قبل العلاجية" .

واردفت جيانا هردل : " هذا المجال يتطلب مني أن أكون متابعة لكل جديد وأن أواكبه بشكل مستمر ، ان كان من ناحية تعليمية أو من ناحية كل ما يتعلق بالأجهزة والتقنيات والعلاجات الجديدة " .