logo

مقتل صالح مريسات واصابة ابنه بجروح خطيرة وجارهما بجروح متوسطة باطلاق نار في عبلين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-08-2024 12:54:39 اخر تحديث: 19-08-2024 13:09:18

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن شابا (30 عاما) أصيب اصابة وصفت بالمتوسطة اثر تعرضه لحادث عنف في عبلين.

صورة للتوضيح - تصوير : نجمة داوود الحمراء

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج أولي للرجل المصاب ومن ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى رمبام . وتم كذلك نقل رجل اخر وصفت اصابته بالخطيرة.

اقرار وفاة أحد المصابين
من جانبه ، قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال : " فتحت شرطة إسرائيل تحقيقا في حادث إطلاق نار بإتجاه شخص في قرية عبلين. أسفر إطلاق النار عن اقرار وفاة أحد سكان المكان، ونقل مصابين آخرين في حالة متوسطة وخطرة (وفق المصادر الطبية) إلى مستشفى رمبام في حيفا . سارع أفراد الشرطة إلى مكان الحادث، وباشروا بنشاط مسح وتمشيط عن المشتبه بهم في إطلاق النار، والتحقيق في ملابسات القضية.
الخلفية للحادث جنائية وقيد الفحص" .

مستشفى رمبام : المصاب من عبلين وصل الينا وقد فارق الحياة - ابنه في حالة خطيرة وجارهما بحالة متوسطة
وجاءنا من الناطق بلسان مستشفى رمبام : " نتيجة حادث اطلاق النار في عبلين ، أحضر الى مستشفى رمبام رجل في سنوات الأربعين بدون علامات حياة ، كما وأحضر ابنه وهو مصاب اصابة خطيرة وجاره 30 عاما مصاب اصابة متوسطة " .

ضحية اطلاق النار في عبلين هو صالح مريسات
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في عبلين هو صالح مريسات .

مستشفى رمبام : " اجراء عملية معقدة للفتى من عبلين "
لاحقا ، وصل لموقع بانيت بيان من الناطق بلسان مستشفى رمبام ، جاء فيه :" انتهت مساء الثلاثاء العملية الجراحية التي أجريت لفتى من عبلين أحضر الى المستشفى وهو مصاب باطلاق نار في البطن . وقال د. ران شطاينبرغ مدير قسم جراحة الأطفال ان العملية كانت معقدة لان الرصاصة أصابت عدة أعضاء باطنية والفتى ما زال بحالة خطيرة ولكن وضعه مستقر " .