logo

هبة عامر من كفر قاسم: ‘ العلاج بالتغذية يكون من خلال مواد طبيعية لا تسبب أعراضا جانبية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-08-2024 18:29:24 اخر تحديث: 13-08-2024 16:34:34

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت معالجة التغذية هبة عامر من كفر قاسم .

وقالت معالجة التغذية هبة عامر في حديثها لقناة هلا : " أحاول من خلال تخصصي معالجة الشخص دون اللجوء للأدوية وانما من خلال مواد طبيعية كالاعشاب والتغذية الصحيحة ونظام غذائي معين ملائم لجسمه ، وهنا أنا أكمل الطب المكمل " .

وأضافت هبة عامر : " العلاج بالتغذية يفضل على غيره لأنه يكون طبيعيا وليست له أعراض جانبية ، لكن ليس الكل يمكن علاجهم بالتغذية وانما حسب الحالة حيث يتم تشخيص الشخص بداية من أجل بدء العلاج " . وأكدت هبة عامر أن " أغلب من يتوجه لها هن النساء والشابات وأيضا أطفال من جيل 7 سنوات " .

وأردفت هبة عامر بالقول حول حالة الانتفاخ في البطن: " هذه الحالة دارجة كثيرا خاصة في الفترة الأخيرة ، حيث أن الكثير ممن يتجهون الي يقولون أنهم لو تناولوا شيئا بسيطا يحدث عنده انتفاخ في البطن ، وهذا الانتفاخ له عدة أسباب التي قد تكون مشاكل في الهرمونات ، أو غذاء معين غير ملائم لهذا الشخص وقد تكون بسبب حساسية أو نقص البكتيريا النافعة في الجسم . وأيضا الضغط النفسي قد يؤدي الى هذه الحالة خاصة أننا الان نعاني من ضغوطات كثيرة في ظل الأوضاع الحالية في البلاد ، وأيضا من الأسباب الأخرى تناول الطعام قبل النوم والأكل بسرعة " .

ومضت معالجة التغذية هبة عامر بالقول : " الحركة تساعد في علاج انتفاخ البطن لأن الحركة تساعد في عملية الهضم ، ويجب أن نخفف من تناول البقوليات كالعدس والفول والفاصولياء فرغم فوائدها الا ان تناولها بكثيرة يؤدي الى انتفاخ في البطن " .