logo

افتتاح مبنى متعدد الأهداف في يركا بأجواء احتفالية

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-08-2024 15:10:20 اخر تحديث: 12-08-2024 17:05:43

بأجواء يملأها الفرح والنجاحات ، افتتح مجلس يركا المحلي مبنى متعدد الأهداف ، مركز الطفولة المبكرة ، افتتاح شارع التفافي (6)

بجانب عمارة المرحوم سليمان جدعان حبيش , تعيبد شوارع زراعية منها شارع "الطلعات" .
بدأ امس الأحد رئيس مجلس يركا المحلي بجولة أعمال ناجحة ومثمرة برفقة قسم الهندسة ، قسم تحسين ملامح القرية ، وقسم الرفاه الاجتماعي .
ومن خلال هذه الجولات ذكر رئيس المجلس " أهمية هذه المشاريع التي كانت عالقة مُنذ عشرات السنين دون تقدُّم ، وأهمها مبنى متعدد الأهداف الذي بدء التخطيط عليه عام 2003 وبعد ذلك استمر التخطيط حتى عام 2011 حيث كانت بداية البناء في هذا المبنى" .
ومنذ استلام رئيس المجلس السيد سلمان ملا زمام الأمور ، قرر بوضوح افتتاح هذا المركز بأسرع وقت ممكن الذي بدورِه يصلح لعدة أهداف ويقدم العديد من الخدمات التي يمكن تقديمها للمواطن لتحسين جودة الحياة ، علاج العُنف الأسري ، علاج المشاكل العائلية ، الزوجية وغيرها من نواد للشباب ولذوي الاحتياجات .

يشار الى أن مركز الطفولة المبكرة - يحتوي على قسمين ، وحدة التنمية وتطوير الطفل وعيادة الطفل والعائلة .

بدوره ، صرّح رئيس المجلس سلمان ملا: "هذه المشاريع في غاية الأهمية فهي تُعد من أساسيات الحياة اليومية وتهدف لتطوير الخدمات الاجتماعية للأطفال والشباب والشابات , والأهل في قريتنا الحبيبة يركا ، أشكر كل من عمل لأحياء هذه المراكز , قسم الهندسة في مجلس يركا المحلي ، قسم تحسين ملامح القرية وقسم الرفاه الاجتماعي" .

تصوير موقع بانيت