logo

‘سيبوكالم‘ تعرض مزيلات عرق لطيفة وفعّالة

12-08-2024 07:48:36 اخر تحديث: 12-08-2024 16:40:09

شركة سيبوكالم، الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الديرماتولوجية في البلاد، متخصّصة في العناية بالبشرة الحسّاسة ومعالجتها. تؤكّد سيبوكالم، في فصل الصيف تحديدا،

على أهمية استخدام مزيلات العرق (الديودورانت) وجل الألوفيرا، الملائمة لجميع أنواع البشرة وخاصة للبشرة المتهيّجة والحساسة.

مزيلات العرق من سيبوكالم – لتجربة منعشة وصحّية كل يوم تعرض سيبوكالم مزيلات عرق لطيفة وفعّالة، تمنح حماية من الرائحة والعرق طوال اليوم. تركيبة فريدة مخصّصة للبشرة الحساسة والرقيقة، تقلّل وتساعد في منع التعرّق والروائح غير المرغوب فيها. يمتص مزيل العرق بسهولة ويترك شعوراً بالانتعاش طوال اليوم، تماماً كما نرغب في يوم ممتع. شفّاف ولا يلطّخ الملابس، ويأتي بثلاث روائح منعشة وخفيفة.
جل الألوفيرا من سيبوكالم – للعناية وتهدئة البشرة
جل الألوفيرا 99% فعّال جداً في تخفيف الشعور بعدم الراحة وتهدئة البشرة في حالات مثل احمرار وتهيّج البشرة، بعد حروق الشمس الخفيفة، لسعات البعوض والحكّة، وكذلك لحساسية البشرة التي تظهر أحياناً بعد العلاجات بالشّمع أو الليزر. يحتوي الجل على 99% من خلاصة أوراق نبات الألوة بربادنسيس، وهو صنف فريد من الألوفيرا الذي يهدّئ البشرة وينعشها، كما يمنح البشرة الترطيب بسرعة ولا يترك إحساساً لزجاً. مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يحتوي على الكحول.
منتجات "تحبّها" بشرتك بفضل التزام سيبوكالم بالجودة والابتكار، تُصمّم المنتجات لاستيفاء أعلى المعايير في عالم مستحضرات التجميل الديرماتولوجية. يتم تصنيع المنتجات في ظروف رقابة صارمة على الجودة وتخضع لاختبارات دقيقة لضمان سلامتها وفعّاليتها. استمتعوا بالدمج المثالي بين الحماية والانتعاش مع مزيلات العرق وجل الألوفيرا من سيبوكالم.
المنتجات متوفّرة في شبكات الفارم، الصيدليات الخاصة المختارة وصناديق المرضى.