logo

نجمة داوود الحمراء : مقتل اسرائيلي واصابة شاب من المقيبلة بعملية اطلاق نار في غور الأردن

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-08-2024 12:42:02 اخر تحديث: 11-08-2024 16:52:20

أفاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أنه " وردت تقارير عن عملية إطلاق نار من مركبة عابرة في منطقة مفرق محولا في لواء الأغوار " . من جانبه ، افاد مدير عام نجمة داوود الحمراء " باصابة شخصين

جراء عملية اطلاق النار في غور الأردن ، حيث وصفت اصابة أحدهما بالحرجة والاخر بين طفيفة ومتوسطة " .
وجاءنا لاحقا من المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء " أنّه تم تلقي بلاغ عن عملية اطلاق نار اتجاه مركبتين على شارع رقم 90 قرب مفرق محولا . ومن البلاغ الأولي فان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء ، بمساعدة طاقم طبي تابع للجيش الإسرائيلي يقوم بتقديم علاج أولي لمصابين أحدهما في سنوات العشرين وصفت اصابته بالحرجة ، والآخر ( 33 عاما ) وصفت اصابته بين الطفيفة والمتوسطة" .

نجمة داوود الحمراء : إقرار وفاة المصاب بعملية اطلاق النار في الاغوار
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، من مصادر طبية لاحقا ، ان "الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء ، بمساعدة طاقم طبي تابع للجيش الإسرائيلي قام بالإعلان عن وفاة المصاب في سنوات العشرين الذي وصفت اصابته بالحرجة ، وتم نقل المصاب الآخر ( 33 عاما ) والذي وصفت اصابته بالمتوسطة بمروحية طبية لتلقي العلاج في المستشفى " .

الجيش الاسرائيلي : نقوم بأعمال بحث واسعة لمطاردة المنفذين
وجاء من الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي : " استمرارا للبلاغ الاولي ، فان مسلحين أطلقوا النار من مركبة عابرة باتجاه عدة مركبات بالقرب من مفرق محولا على شارع 90 في منطقة الأغوار . نتيجة العملية قتل رجل وأصيب آخر، فيما بدأت قوات الجيش بعمليات مطاردة ونصب حواجز واغلاق طرق بهدف الوصول الى مشتبهين " .

اغلاق شارع 90
في هذا السياق، أفادت الشرطة في بيان ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " في أعقاب العملية التي وقعت على شارع 90 فقد تم اغلاق شارع رقم 90 من مفرق محولا حتى مفرق آدم وشارع 587 من مفرق محولا حتى مفرق " بكعوت " بكلا الاتجاهين . وتطلب الشرطة من الجمهور الاستماع لتعليمات افرادها وأفراد قوى الأمن في المنطقة وعدم الوصول الى المكان في هذه المرحلة" .

وأفاد الناطق بلسان مستشفى رمبام في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت ان " المصاب في عملية اطلاق النار على شارع 90 الذي أحضر الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج ، لا يعاني من اصابات مباشرة نتيجة اطلاق النار بل من شظايا فقط واصابته طفيفة ، حيث أنه لا يحتاج الى عملية جراحية وهو سيمكث في المستشفى لمراقبة وضعه الصحي " .

المصاب بعملية اطلاق النار هو الشاب هو أنس جرامنة ( 32 عاما ) من المقيبلة 

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن المصاب بعملية اطلاق النار هو الشاب هو أنس جرامنة ( 32 عاما ) من المقيبلة .

تصوير نجمة داوود الحمراء