logo

اتهام شاب من سخنين ‘بإطلاق نار وحيازة سلاح وذخيرة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-08-2024 11:23:23 اخر تحديث: 24-09-2024 10:51:44

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "في إطار تحقيق مشترك أجرته وحدة اليمار في لواء الشمال والشاباك في الشهر الماضي،
 تصوير الشرطة

تم القاء القبض على أحد سكان سخنين في الـ 30 من عمره بتهمة إطلاق النار وحيازة الوسائل القتالية. وتبين من مواد التحقيق أن المتهم اشترى سلاحاً من طراز M-16 ومنظاراً و 14 مشط ذخيرة مطابق، وقام بإخفائهم في حفرة في الأرض في إحدى الغابات القريبة من مدينة سخنين" .

واضاف بيان الشرطة : " كما تبين من التحقيق أن المتهم قام بشراء ذخيرة وقام "بإختبار الوسائل" ، حيث أطلق خلالها عدة رصاصات. تم خلال التحقيق معه ضبط العديد من الصور التي سجلها المتهم أثناء قيامه بالتقاط صور للأسلحة التي اشتراها وغيرها من الوسائل القتالية .
في نهاية التحقيق المشترك الذي أجرته الوحدة المركزية في لواء الشمال والشاباك، تم تقديم لائحة اتهام ضدّ المتهم من خلال مكتب النيابة العامّة للواء الشمال في المحكمة المركزية في حيفا " .

وختم البيان : " سيواصل الشاباك والشرطة العمل ضد استخدام وحيازة الوسائل القتالية غير القانونية وسيتخذون الإجراءات المتاحة لهم من أجل إحباط أي تهديد وتقديم المشتبهين للعدالة" .

مرفقة صورة – شعبة الإعلام.