logo

بعد صراع على حياته | إقرار وفاة الشاب ميخائيل سمارة من كفر ياسيف متأثرا باصابته من شظايا صاروخ الاعتراض للمسيرات قرب المزرعة

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-08-2024 10:09:39 اخر تحديث: 20-08-2024 11:57:09

أقرت الطواقم الطبية في المركز الطبي للجليل في نهاريا، ظهر اليوم الجمعة، وفاة الشاب ميخائيل سمارة، من كفر ياسيف، والبالغ من العمر 27 عاما، بعد أن كان قد خضع للعلاج في المستشفى وهو بحالة حرجة،

منذ ظهر يوم الثلاثاء الماضي، اذ انه أصيب بشظايا صاروخ اعتراض، سقط على شارع 4، قرب المزرعة، كان قد أطلق نحو مسيرات وجهها حزب الله اللبناني تجاه الأراضي الإسرائيلية. وقال متحدث بلسان المركز الطبي للجليل في نهاريا " ان المرحوم ميخائيل سمارة كان قد أصيب بشظايا، وقد خضع للعلاج في قسم العلاج المكثف، وهو بحالة حرجة وموصول بجهاز للتنفس، وتحت التخدير، وقد توفي اليوم متأثرا بجراحه الصعبة".

رئيس مجلس كفر ياسيف : " المرحوم كان في طريقه لزيارة صديقه "
من جانبه، قال عصام شحادة، رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي، لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" هذا مصاب أليم، الشاب ميخائيل كان يتعلم في تشيكوسلوفاكيا، وهو حاصل على لقب ثان في الكيمياء، وكان يدرس سنة أولى لنيل الدكتوراة، وجاء مؤخرا لزيارة عائلته".
وأضاف عصام شحادة قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" المرحوم ميخائيل وكان في طريقه لزيارة صديقه في بلدة المزرعة ، وحينها أصيب بالصاروخ الاعتراضي ".
كما قال رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي عصام شحادة " انه سيتم تشييع جثمان الفقيد ميخائيل سمارة مساء يوم غد السبت ".

المرحوم ميخائيل سمارة - صورة شخصية