logo

‘هذه أصابع حشيش‘ | بالفيديو : اعتقال شاب من دبورية بشبهة حيازة المخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-08-2024 08:36:22 اخر تحديث: 08-08-2024 09:14:01

في نشاط لشرطة الشّمال، وبعد مطاردة تمّ إلقاء القبض على سائق درّاجة ناريّة مسروقة وبحوزته أنواع مختلفة من المخدّرات الخطرة. في نهاية التّحقيق معه تمّ تقديم لائحة اتّهام ضد المشتبه به

أعلنت الشرطة انها اعتقلت شابا يبلغ من العمر 22 عاما، من دبورية، بشبهة حيازة المخدرات، بحيث تم تقديم لائحة اتهام ضده. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" في تاريخ 19/07/24 حوالي الساعة 23:00 مساءً، رصدت قوات شرطة الشمال سائق دراجة نارية بدون لوحة ترخيص، وبعد أن طلب منه رجال الشرطة التوقف للتفتيش، نزل المشتبه به من الدراجة النارية وفر من المكان على قدميه ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة :" بعد مطاردة قصيرة، القى أفراد الشرطة القبض على المشتبه به، وأثناء تفتيش الدراجة النارية، ضبط في جيبه على مخدرات خطرة من نوع " الكوكائين " و " الحشيش " و 9,500 شيكل. كما أظهر التحقيق أن المشتبه به كان يتاجر بالمخدرات التي باعها قبل فترة وجيزة من إلقاء القبض عليه من قبل أفراد شرطة الشمال والذي كان يقود دراجة نارية مسروقة ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة قائلا : "  تم تقديم لائحة اتهام ضد المتهم عبر وحدة النيابة الشرطية للناصرة في محكمة الصلح في الناصرة ".