logo

ميخائيل سمارة من كفر ياسيف المصاب بشظايا الصاروخ الاعتراضي يخضع للعلاج بحالة حرجة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-08-2024 07:22:43 اخر تحديث: 10-09-2024 16:52:30

يخضع الشاب ميخائيل سمارة ( 27 عاما ) من كفرياسيف للعلاج لليوم الثالث على التوالي وهو بحالة حرجة، بعد ان أصيب من شظايا قذائف التصدي للمسيرات التي أطلقها حزب الله تجاه منطقة نهاريا، ظهر يوم أمس الأول الثلاثاء.

وقال أهال من كفرياسيف " ان الشاب ميخائيل سمارة يتعلم ويقيم خارج البلاد، وقد وصل مؤخرا الى البلاد لزيارة عائلة ". جدير بالذكر ان 14 شخصا آخرين أصيبوا بعد اطلاق المسيرات من جنوب لبنان، وصفت جراح معظمهم بالطفيفة.
جدير بالذكر أيضا ان الشاب ميخائيل سمارة نقل لتلقي العلاج في المركز الطبي للجليل في نهاريا، وهو يعاني من إصابات جراء الشظايا. وكان المركز الطبي للجليل قد ذكر " ان من بين المصابين رجل عمره 65 عاما، أصيب بجراح متوسطة خلال ركوبه دراجة هوائية، وقد تحسنت حالته وتم تحريره لبيته ".
كما تخضع للعلاج في المستشفى امرأة تبلغ من العمر 64 عاما من نهاريا، والتي أصيبت جراء سقوطها خلال توجهها للدخول للملجأ، بحيث وصفت حالتها بالطفيفة.
وكان الجيش الإسرائيلي قد ذكر في وقت سابق " ان قسما من المصابين تعرضوا للاصابات جراء سقوط قذيفة التصدي للمسيرات التي أخطأت الهدف، وبدل أن تنفجر بالهواء انفجرت على الأرض، مما أسفر عنه إصابة الشاب ميخائيل سمارة وآخرين ".

ميخائيل سمارة - صورة شخصية