logo

Natural Formula Professional تقدّم سلسلة عناية بالشعر المجعّد بطريقة CG

07-08-2024 08:21:57 اخر تحديث: 07-08-2024 11:15:15

Natural Formula تطلق سلسلة جديدة للعناية وتصفيف الشعر المموّج إلى المجعّد بطريقة CG، الطريقة التي انتشرت في جميع أنحاء العالم، والتي تتيح تحقيق نتائج


من شعر تالف وجاف إلى نتيجة شعر نابض بالحيوية ولامع.

تتضمن السلسلة أربعة منتجات: شامبو، بلسم، قناع، وكريم ترطيب

طريقة CG منتشرة في العالم وتحدد المواد الخام التي تساعد في الحفاظ على الشعر المجعّد وتمنع استخدام السيلكونات والكبريتات.

استخدام المنتجات العادية يجفّف الشعر ويؤثر على مظهر الشعر المجعّد بحيث يكون جافًا وممتلئًا بالتجعد، بينما استخدام منتجات CG يعيد الحياة للشعر، ويجعل الشعر المجعّد نابضًا بالحيوية، ناعمًا ولامعًا.

السلسلة الجديدة طُوّرت وفقًا لطريقة CG وهي مخصصة للشعر المموّج إلى المجعّد. منتجات السلسلة تعتمد على مركّب من المكونات التي تجمع بين مكونات ترطيب مغذّية ومركّب زيوت يمنح النعومة، والمرونة واللمعان، ويعتني بالشعر في كل غسلة.

زيت باباسو - يستخرج من جوز شجرة برازيلية، غني بالرطوبة، بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحماية من أضرار المناخ، البيئة والحرارة.

زيت الخروع - غني بالأحماض الدهنية والبروتينات التي تساعد في تغذية ألياف الشعر. ينتشر بسهولة ويساعد في تحديد الشعر المجعد الناعم والمرن.

زيت المورينجا - غني بمضادات الأكسدة، الفيتامينات، البروتينات، الكالسيوم، البوتاسيوم، فيتامين C و A والأحماض الأمينية. يساعد في منع التقصف والكسر.

زيت جوز الهند - يغذي بالرطوبة، غني بالفيتامينات، مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تغلف كل خصلة من الشعر بالرطوبة لمنع الجفاف، التقصف والشحنات الساكنة.

زبدة الشيا - غنية بمكونات الرطوبة، الفيتامينات، المغنيسيوم والزنك. تشكل غلافًا واقيًا مجهريًا يساعد في منع الجفاف ويمنح النعومة واللمعان.

منتجات السلسلة لا تحتوي على البرابين، السيلكونات، الكبريتات، الزيوت المعدنية والفثالات.

بالإضافة إلى ذلك، المنتجات نباتية ولم تُختبر على الحيوانات.

يمكن الحصول عليها في شبكات التسويق والصيدليات في جميع أنحاء البلاد.