logo

إحباط محاولة سرقة سيارة في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-08-2024 13:16:01 اخر تحديث: 05-08-2024 19:47:04

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " أحبط افراد شرطة لواء القدس جريمة سرقة مركبة،

تصوير الشرطة

حيث تم إلقاء القبض على المشتبهين بعد مطاردة على الأقدام. ومن ثم ضبط أدوات السطو وكمبيوتر سيارة بحوزة أحدهم" .
واضاف بيان الشرطة في التفاصيل : " رصدت دورية مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، الليلة الماضية، سيارة أجرة مشبوهة في حي بيت حنينا شرقي القدس، حيث أشار افراد الشرطة لسائق السيارة بالتوقف، وقام السائق بالفرار من المكان. 
وبعد مرور مسافة قصيرة، أوقفت الشرطة السيارة وتوقفت. نزل ثلاثة من المشتبهين من السيارة وبدأوا بالفرار سيراُ على الأقدام. حيث قام افراد الشرطة بمطاردة المشتبهين، وفي نهاية المطاردة، ألقت الشرطة القبض على أحدهم وبحوزته حقيبة " .

ومضى البيان : " قام افراد الشرطة بالتفتيش حيث تم ضبط معدات تستخدم لسرقة المركبات داخل حقيبة بحوزة المشتبه الرئيسي: كمبيوتر السيارة وأدوات سطو الأخرى. تم إلقاء القبض على المشتبهين الثلاثة، حيث تمت إحالتهم إلى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب، هذا الصباح. تمت إحالة المشتبه الرئيسي، وهو فلسطيني (في العشرينيات من عمره)، من سكان رام الله، حيث تمت إحالته إلى المحكمة حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 7.8.24 , والتحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر بهدف تقديمه إلى العدالة.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، أيًا كانوا، من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته" .