logo

شركة ال عال: ‘اتباع سياسة مرنة بخصوص الغاء تذاكر السفر بسبب الوضع الامني‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-08-2024 16:50:14 اخر تحديث: 06-08-2024 06:15:35

أعلنت شركة " ال عال " انه " بسبب الوضع الأمني، ستسمح بسياسة إلغاء مرنة لزبائنها حتى خروج يوم السبت القادم ". وجاء في بيان صادر عن المتحدث بلسان الشركة :

الصورة للتوضيح فقط - تصوير: (Photo by JACK GUEZ/AFP via Getty Images)

" يمكن للزبائن الذين اشتروا تذكرة طيران حتى يوم (الأحد) لرحلة من المقرر أن تقلع حتى مساء السبت 10 أغسطس 2024 (شامل)، إلغاء تذكرة الطيران دون رسوم الإلغاء والحصول على قسيمة للاستخدام المستقبلي لرحلات جوية في ال عال. يمكن استخدام القسائم حتى 31 ديسمبر 2025.  يمكن إصدار القسيمة على جميع أنواع التذاكر المباعة في ال عال: Lite، Classic وFlex. يمكن إصدار القسائم بشكل مستقل على موقع ال عال الإلكتروني ".
وأضاف المتحدث بلسان شركة " ال عال " قائلا في البيان : " نؤكد أنه لا يمكن الحصول على قسائم تذاكر الطيران المستخدمة جزئيًا أو التذاكر الإضافية أو تذاكر الطيران التي شراؤها كجزء من المجموعات. بالإضافة إلى ذلك،تبذل شركة ال عال كل ما في وسعها لتشغيل جدول الرحلات كالمعتاد، وستزيد من رحلاتها إلى الوجهات القريبة في اليونان وقبرص من أجل السماح لأكبر عدد ممكن من الإسرائيليين بالعودة إلى إسرائيل. إذا كان هناك أي تغيير في جدول الرحلات،سنقوم بالتحديث على موقع ال عال وفي رسالة نصية قصيرة شخصية للمسافرين. نواصل العمل بالتنسيق الكامل مع سلطات الأمن والطيران ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الجسر الجوي بين إسرائيل والعالم في هذه الأيام ".