logo

اعتقال مشتبه ‘ بالتجارة في المخدرات في القدس ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-08-2024 10:39:41 اخر تحديث: 04-08-2024 13:19:10

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط في الأشهر الأخيرة، تم إجراء تحقيق سري

في مركز شرطة شاليم في لواء القدس ضد جرائم تهريب المخدرات، وفي إطار التحقيق، تم رصد مشتبه بتورطه بجرائم عدة لبيع المواد المشتبه بأنها مخدرات خطيرة في عدة حالات مختلفة في جميع أنحاء القدس.
في نهاية الأسبوع، أصبح التحقيق في الشرطة علنياً، حيث قام افراد الشرطة السريون في مركز شرطة شاليم، وبالتعاون مع وحدة مكافحة الجريمة "اليمار"، وحرس الحدود، بإلقاء القبض على المشتبه، وبحوزته مواد يشتبه بأنها مخدرات بأنواعها المختلفة، بما في ذلك الهيروين، والحشيش والنشوة " .

واضاف بيان الشرطة : " تمت إحالة المشتبه (40 عاما) من سكان الطور شرقي القدس، حيث قام افراد الشرطة السريون بالقاء القبض عليه ومن ثم تمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة شاليم، حيث تم تمديد توقيف المشتبه على ذمة التحقيق حتى يوم 5.8.24، في المحكمة. 
التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر في الشرطة. ستواصل شرطة إسرائيل بمكافحة آفة المخدرات الخطيرة من خلال إستخدام مجموعة متنوعة من أنشطة التحقيق العلنية والسرية بهدف تحديد مكان مرتكبي الجريمة، وإلقاء القبض عليهم، وتقديمهم إلى العدالة، مع التركيز على موزعي تجار المخدرات " .

تصوير الشرطة