logo

نقابة المحامين في البلاد تخرّج 1244 محاميا في حفل مهيب في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-08-2024 19:20:07 اخر تحديث: 02-08-2024 15:48:18

أقامت نقابة المحامين في البلاد حفلا لتوزيع شهادات المحاماة على 1244 محاميا اجتازوا امتحانات نقابة المحامين ممن درسوا في مختلف الكليات والجامعات في البلاد وخارجها،

تصوير نقابة المحامين

لينضموا الى الـ75 الف من أعضاء نقابة المحامين .
حضر الحفل رئيس نقابة المحامين في البلاد المحامي عميت بيخر والقاضي عوزي فوجلمان قائم باعمال رئيس محكمة العدل العليا ومدير عام النقابة المحامي ايتاي شونشاين والمحامي وائل خلايلة رئيس لجنة التدريب القطرية في النقابة ورؤساء الألوية واعضاء المجلس القطري في نقابة المحامين وبمشاركة آلاف من العائلات والمرافقين.

افتتح الحفل المحامي وائل خلايلة رئيس لجنة التدريب القطرية في النقابة، ودعا النقابة "للقيام بواجبها وفق القانون والتصدي لكل محاولة للمس بسيادة القانون ومناهضة كافة اشكال التميز ضد الاقليات" . وذكر أيضا ان " عدد المحامين في البلاد يزداد بصور كبيرة ومقلقة"، داعيا الى "دراسة الموضوع بشكل علمي ومهني بعيدا عن المناكفات والمصالح الضيقة" .

ورحب المحامي عميت بيخر رئيس نقابة المحامين "بجميع الحضور من القضاة وأهالي المحامين الجدد والذين انظموا الى عائلة المحامين والتي يبلغ اعضائها 75 الف محام على الرغم من الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد" . 

واكد المحامي عميت بيخر ان " نقابة المحامين هي تنظيم مهني يضم بداخلة اللجان المهنية على الصعيد القطري وعلى صعيد الالوية المختلفة" . وتنظم مئات الدورات الاستكمالية والايام الدراسية والعديد من المؤتمرات المهنية بكافة الاختصاصات القضائية والمهنية والتي تعود بالفائدة المهنية الكبيرة، وفي النهاية تمنى المحامي عميت بيخر النجاح لجميع المحامين الذين يمثلون كافة أطياف المجتمع الاسرائيلي.