logo

ضبط سلاح في أحد المنازل شرقي القدس واعتقال مشتبه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-07-2024 11:43:03 اخر تحديث: 31-07-2024 13:45:27

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط لمكافحة الشرطة المستمرة

تصوير الشرطة

ضد جرائم الأسلحة في المجتمع العربي، قام افراد مركز شرطة شعفاط في لواء القدس، بالتعاون مع حرس الحدود، حيث تم نشاط تفتيش استباقي الليلة الماضية في منزل في حي مخيم شعفاط شرقي القدس. ضبط افراد الشرطة خلال التفتيش: مسدس براطا وامشطة ذخيرة تم تخبئتها بساحة المنزل" .

واضاف البيان : " بعد الكشف عن السلاح الذي تم ضبطه على يد افراد الشرطة، تم إلقاء القبض على المشتبه وهو (30 عاما)، من سكان مخيم شعفاط. وبعد إلقاء القبض عليه، تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب للإشتباه في حيازة الأسلحة بشكل غير القانوني" .

وختم بيان الشرطة : " افراد شرطة لواء القدس، وحرس الحدود الذين يعملون جنبا الى جنب في المنطقة، سيواصلون باستمرار بالعمل بحزم وبلا هوادة ضد المشتبه بهم بحيازة واستخدام الأسلحة ووسائل القتال في انتهاك القانون، والتي غالبا ما تستخدم من أجل أنشطة إجرامية أو أمنية. وستواصل الشرطة العمل على للحفاظ على الأمن والسلامة العامة، وتقديم المتورطين إلى العدالة في جرائم الأسلحة" .