logo

ام الفحم: إنطلاق فعاليات مخيم التحدي الرياضي والمخيم الصيفي ببرنامج فعاليات حافل للطلاب

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
31-07-2024 07:42:33 اخر تحديث: 31-07-2024 11:39:12

إنطلقت مطلع هذا الأسبوع فعاليات المخيم الصيفي الذي ينظمه ويشرف عليه المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم ويستمر لمدة أسبوعين كاملين، في كل يوم يخرج طلاب المخيم

تصوير بلدية ام الفحم

في رحلة لمسارات وأماكن استجمام وسباحة ومتنزهات، ركوب خيل، فعالية الدمى العملاقة، مشاهدة عروض فنية في قاعة سينماتك أم الفحم، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وورشات طبخ وفنون وغيرها من الفعاليات المميزة، وتدير فعاليات المخيم مجموعة من المرشدات المؤهلات.
المخيم يبدأ فعالياته يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتى الساعة الثانية ظهرًا، ويشارك في المخيم أكثر من 300 طالب وطالبة. 

وفي ذات الوقت، تستمر أيضاً للأسبوع الثاني على التوالي فعاليات وبرامج المخيم الصيفي لكرة القدم والتحدي الرياضي الذي يقيمه ويشرف عليه قسم الشبيبة – المركز الجماهيري بلدية أم الفحم وبالشراكة مع قسم معاً 360، وهو مخيم يشمل ورشات رياضية متنوعة تقام في أحضان الطبيعة، ومنها: ورشات تدريب كرة قدم في ملعب التدريبات، يوم حافل في برك ومنتجع، فعاليات تحدٍ وتسلق وتدريبات على شاطئ البحر، مسارات مشي، ورحلات سباحة واستجمام، وغيرها من الفعاليات الرياضية الشيقة.

المركز الجماهيري يهتم بتوفير الأطر الترفيهية والرياضية المتنوعة، وخاصة بفترة عطلة الصيف وذلك بهدف توفير أماكن لقضاء الوقت المفيد والآمن لأبنائنا الطلاب.
فيما يلي مجموعة من الصور التي التقطت خلال فعاليات المخيم الصيفي ومخيم التحدي خلال الأيام الماضية ولا زال المزيد في إنتظار الطلاب الفعاليات والبرامج والرحلات الشيقة والممتعة.