logo

انطلاق دوري الصيف ضمن مشروع الملاعب المضاءة في أم الفحم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-07-2024 07:23:02 اخر تحديث: 31-07-2024 07:46:06

افتتح قسم الحصانة المجتمعية – بلدية ام الفحم، ضمن مشروع الملاعب المضاءة دوري الصيف، وذلك بمشاركة أكثر من 100 طالب. وجاء من بلدية أم الفحم : " هذا الدوري استقطب اهتماماً كبيراً من الطلاب،

تصوير بلدية أم الفحم

مما أسهم في تعزيز التفاعل الاجتماعي والرياضي بينهم. جاءت هذه الفعالية لتعكس أهمية الرياضة في حياة الشباب ودورها في بناء جسور التواصل والمحبة بينهم. تميز الدوري بأجواء تنافسية ممتعة، حيث أظهر الطلاب مهاراتهم الرياضية وروح الفريق. المبادرة كانت فرصة رائعة للترويح عن النفس وتطوير المهارات الرياضية، كما ساهمت في تعزيز القيم الرياضية والأخلاقية بين المشاركين ".

" مشروع ريادي "
كما جاء من بلدية أم الفحم :" يعد مشروع الملاعب المضاءة مشروعًا رياديًا من حيث التواجد في الميدان والتواصل المباشر مع الشباب، وانه امتداد للخدمات التي تقدمها البلدية في الميدان وبساعات عمل غير اعتيادية. حيث يتواجد موظفو قسم الحصانة المجتمعية في الميدان بساعات المساء ويعملون بشكل واتصال مباشر مع الشباب. ويهدف المشروع الى تزويد المشاركين باليات تساعدهم على تفريغ الطاقات والضغوطات اليومية، وكيفية التعامل مع مشاعر الغضب وضبط النفس وتقبل الخسارة بروح رياضية ".
 يشار الى ان مشروع الملاعب المضاءة يعمل على مدار العام، وفعالياته ونشاطاته المختلفة تبنى بما يتلاءم مع فصول السنة المختلفة.