logo

TUMI في فعّالية مميّزة لعطر AWAKEN في يركا والناصرة

30-07-2024 08:08:34 اخر تحديث: 30-07-2024 18:54:48

أقامت ماركة السفر واللايف ستايل العالمية TUMI فعّالية خاصّة لتجربة وترويج عطورها الجديدة للرجال في فروع سوبر-فارم في بلدة يركا وفي مجمّع بيج في الناصرة،



نهاية الأسبوع الماضي – AWAKEN، KINETIC، CONTINUUM. وقد لقيت الفعّالية اهتمامًا كبيرًا لدى الزبائن، الذين عبّروا عن إعجابهم بالعطور المختلفة وعن حبّهم للروائح الرجولية الفاخرة. وقام فريق المضيفات بتوزيع عيّنات من العطور للجمهور المستهدف، ما أتاح لهم تجربة الجودة العالية والتأثير القوي للروائح.

وقال أحد المشاركين: "أتاحت لي فعّالية التجربة اكتشاف عطر AWAKEN من TUMI، العطر المنعش والمنشّط أَسَرَني تمامًا. إنه عطر يمنحني الطاقة طوال اليوم وأنا بالتأكيد أنوي استخدامه بشكل دائم".

ماركة TUMI، المعروفة عالميًا بفضل حقائب السّفر والحقائب الفاخرة التي تتميّز بالتصميم، الوظائف والجودة، وسّعت اللّايف ستايل الفريد الخاص بها بحيث يشمل خطّ عطور مميّزا للرجال، ومصمّما للمواطن العالمي. العطور غنيّة ومركّزة، تتكوّن من روائح قوية وديناميكية، وتشمل تقنية حاصلة على براءة اختراع تجعلها ثابتة بشكل خاص لفترة طويلة. TUMI تتجاوز المنتج وتفكّر في تجربة السفر بأكملها للرجل المتنقّل ودائم الحركة، وقد أوجدت تجارب عطرية فريدة ترافق الرجل العصري، سواء كانت رحلة يومية أو سفرا إلى وجهة جديدة. تمنح عطور TUMI الرجل حضورًا رائعًا يبثّ الرجولة والثقة.

مع هذا الإطلاق، تواصل TUMI تعزيز مكانتها كماركة فخمة تقدّم تجارب فاخرة وعملية، تعبّر عن تراثها كماركة نمط حياة للسفر والرّحلات.