logo

شاهدوا بالفيديو : اعتقال شاب بشبهة اطلاق النار في وضح النهار قرب مدرسة في دير حنا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-07-2024 10:10:59 اخر تحديث: 29-07-2024 12:46:19

أعلن متحدث بلسان الشرطة عن اعتقال شاب يبلغ من العمر 18 عاما من دير حنا بشبهة اطلاق النار قرب مدرسة ابتدائية في البلدة، قبل نحو اسبوعين، وعن تقديم لائحة اتهام ضده. وفي التفاصيل، قال المتحدث بلسان الشرطة في
 بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخةعنه : " في تاريخ 15/07/24، وخلال نشاط مبادر في قرية دير حنا، ورد بلاغ حول إطلاق نار تم تنفيذه في منطقة مبنية بالقرب من مدرسة ابتدائية، وفور ورود البلاغ سارع العديد من أفراد الشرطة من لواء الشمال إلى مكان الحادث وباشروا التحقيق في القضية ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان : " في اليوم التالي للحادثة، وفي نهاية نشاط تحقيقي مكثف، تم القبض على المتهم بإطلاق النار، وهو شاب يبلغ من العمر 18 عامًا من سكان المكان. وتبين من مواد التحقيق أنه كان هناك اجتماع للأصدقاء بالمكان، تناول خلاله المتهم سلاحاً وأطلق عدة أعيرة نارية في الهواء. اليوم، مع انتهاء مرحلة التحقيق وبعد تشكيل البنية التحتية للأدلة، تم تقديم لائحة اتهام مع طلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات ضد المشتبه من خلال مكتب النيابة العامة للواء حيفا في المحكمة المركزية في حيفا ".
كما قال المتحدث بلسان الشرطة في البيان : " يواصل أفراد شرطة الشمال نشاطهم واسع النطاق الذي لا هوادة فيه في مكافحة الجريمة على مدار العام بهدف تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على أمن وسلامة السكان ".

🎥 مرفق توثيق فيديو لإطلاق النار - شعبة الإعلام.