logo

حالة الطقس : أجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-07-2024 03:19:59 اخر تحديث: 28-07-2024 03:20:42

يتوقع الراصد الجوي اليوم الأحد أن يبقى الجو اليوم دون تغير يذكر على درجات الحرارة ، ويكون الجو حاراً نهاراً خاصة في المناطق السهلية والساحلية مع رطوبة مرتفعة .

ويسود جو منعش في المساء والليل والفجر والصباح الباكر في المناطق الجبلية العالية بشكل خاص. وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو الدرجتين مئويتين .

يوم الاثنين : لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في ساعات النهار وحرارة عند بداية الثلاثينيات مئوية في الجبال وعند منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية ، بينما تكون الحرارة أربعينية في المناطق الغورية. وفي المساء والليل والفجر والصباح الباكر، يسود جو لطيف وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

يوم الثلاثاء : يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو صيفي حار في مختلف المناطق بما في ذلك الجبلية منها. وفي المناطق الغورية والبحر الميت يسود جو شديد الحرارة وحرارة عند بداية ألأبعينيات مئوية، ليلاً يسود جو لطيف خاصة في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة . والله تعالى أعلى وأعلم.