logo

الشرطة: ‘إصدار أمر إغلاق لمدة 14 يوما لمحل تجاري في القدس شغّلَ مقيمَيْن غير شرعيين من الضفة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-07-2024 12:10:54 اخر تحديث: 26-07-2024 04:35:14

اصدرت الشرطة، مؤخرا، امر اغلاق لمحل تجاري في القدس لمدة 14 يوما " شغّلَ مقيمَيْن غير شرعيين من الضفة " . وافاد المتحدث باسم

 تصوير الشرطة

شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه "ان  افراد شرطة لواء  القدس كشفوا عن مشتبهين إثنين (22، 23 عاما) من سكان مدينة الخليل، يقيمان بشكل غير قانوني في إسرائيل ودون تصاريح اقامة، ويعملان في محل تجاري لبيع المواد الغذائية في القدس. وبعد فتح تحقيق ضدهما وضد صاحب مكان العمل بانتهاك القانون. تم إصدار أمر بإغلاق المحل التجاري لمدة 14 يوم".

 ومضى البيان: "تمت إحالة المشتبهَيْن الى التحقيق في مركز شرطة شاليم، بالإضافة إلى توقيف مدير المحل الذي يقوم بتشغيلهما وهو (في الأربعينيات من عمره، من سكان شرقي القدس). وفي الوقت نفسه، تم فتح إجراء إداري ضد المحل التجاري، وفي نهايته وقع نائب قائد لواء  القدس العميد أمير أرزاني على أمر إغلاق المكان لمدة 14 يوم، حيث دخل الأمر حيز التنفيذ وتم تسليمه للمحل التجاري الذي تم اغلاقه".

واختتم البيان: "ستستمر شرطة إسرائيل بانفاذ القانون، وتحديد مكان المقيمين بشكل غير القانوني في إسرائيل، وكل من يتعامل معهم، ويساعدهم او يقوم بايوائهم مما يعرض أمن وسلامة الجمهور للخطر".