logo

مقتل الشاب وليد اغبارية ( 17 عاما ) من أم الفحم رميا بالنار في كفر قرع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-07-2024 03:16:51 اخر تحديث: 26-07-2024 15:30:06

لقي شاب ( 17 عاما) مصرعه، بإطلاق نار صباح اليوم الخميس في كفر قرع. وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، انه "في الساعة 05:28 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء

في منطقة شارون، حول إصابة رجل في حادث عنف في كفر قرع. المسعفون في المكان ابلغوا عن إصابة شاب يبلغ من العمر 25 عاما بجروح نافذة، بدون علامات حياة، وأعلنوا وفاته في المكان". من جانبها، افادت الشرطة ان قوات هرعت الى مكان الجريمة وشرعت بالتحقيق في الملابسات .

القتيل هو شاب عمره 17 عاما من أم الفحم
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان ضحية اطلاق النار في كفر قرع هو الشاب وليد اغبارية (جعو) البالغ من العمر 17 عاما من مدينة ام الفحم.

مقتل الشاب كمال عزب (36 عامًا) جراء تعرضه لاطلاق نار في كفرقرع
يشار الى ان هذه الجريمة، تضاف الى جريمة قتل اخرى وقعت في كفر قرع منتصف الاسبوع اذ لقي الشاب كمال جمال عزب (36 عامًا) مصرعه، جراء تعرضه لاطلاق نار داخل صالون حلاقة في كفرقرع.
من جانبها، استنكرت بلدية كفرقرع " الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الشاب كمال جمال عزب من كفر قرع منتصف الأسبوع " . وقالت بلدية كفرقرع في بيان: "جريمة قتل واغتيال بشعة تقشعر لها الابدان وتشمئزُ منها النفوس ولا يستوعبها العقل حلت على بلدتنا يوم الثلاثاء، والتي راح ضحيتها الشاب المرحوم المغدور المغفور له كمال جمال عزب متأثرا بجراحه البالغة اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين .ونحن إذ نقف مع العائلة وال عزب وقفة عائلة واحدة ونرفع لهم تعازينا ومواساتنا الصادقة في مصابهم الجلل والفاجعة التي ألمت بهم، إلا أننا نشجب ونستنكر بأشد لهجات الشجب والاستنكار هذه الجريمة النكراء الجبانة البشعة بكل ما أوتينا من عزمٍ وعزيمةٍ وارادة، ونقولها بصوت عالٍ وصرخة وجع ابية بأننا سوف نستمر بمناهضة تقاعس المؤسسة الحاكمة وتعاملها اللين مع إستفحال العنف والجريمة بين صفوف ابناء شعبنا".

المرحوم وليد اغبارية " جعو " - صورة شخصية

 تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما