logo

تصريح مدع ضد رجل أعمال من يافة الناصرة وابنه بشبهة حيازة سلاح

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-07-2024 11:25:26 اخر تحديث: 19-08-2024 12:57:07

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في نشاط لأفراد شرطة الشّمال وحرس الحدود،
يحارب أفراد شرطة الشمال وحرس الحدود على مدار الساعة في ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بالقبض على المتلبسين وتستخدم الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم" .

واضاف البيان : " في تاريخ 16/07/24، وأثناء نشاط وحدة سرية من شرطة الشمال وحرس الحدود، تمت مداهمة مجمع ومكتب رجل أعمال وابنه في يافة الناصرة. ضُبط أثناء التفتيش على مسدس جلوك وذخيرة وأدوات ليزر ومسدس آخر من نوع "ايرسوفت". تم القبض على اثنين من المشتبه بهما، أب وابنه، في مكان الحادث لمزيد من الاستجواب في مركز الشرطة.
في نهاية تحقيق مكثف أجرته شرطة الشمال، قُدم ضد المشتبهين، وهما من سكان يافة الناصرة، تصريح مدعٍ عبر مكتب النيابة الشرطية في الشمال" .

وتابع بيان الشرطة : " شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود يقومون بنشاطات واسعة في حربهم ضد جرائم العنف في المجتمع العربي، ويتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، من إحباط التهريب والاتجار بالأسلحة، مرورا بالعمل الاستخباراتي السري، إلى إحباط العمل الإجرامي قبل تنفيذه، إلى الرد السريع على أي حادث عنف في البلدات العربية، من خلال التواجد المستمر في الميدان. 

منذ بداية العام ضبط أكثر من 590 وسيلة قتلية في منطقة لواء الشمال:
- 131 بندقية.
- 201 مسدّس.
- 129 قنبلة يدوية.
- 127 عبوة ناسفة وقنابل ومواد متفجرة.
- عشرات الأمشاط والكثير من الذخيرة" .

تصوير الشرطة