logo

اعتقال شابين من بيتونيا قرب رام الله بشبهة ‘سرقة سيارات من القدس‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-07-2024 09:51:49 اخر تحديث: 17-07-2024 12:23:18

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في الشهر الماضي، تلقت الشرطة عدة شكاوى حول سرقة مركبات
تصوير الشرطة

في حيي النبي يعقوب، وبسغات زئيف في القدس. قام أفراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس بالتحقيق في حالات السرقة، حيث بدأ أفراد الشرطة بجمع الأدلة والبينات من أجل تحديد مكان المشتبهين في هذه الجرائم، وتقديمهم إلى العدالة. 
خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفي إطار نشاط لافراد مركز شرطة النبي يعقوب، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين إثنين أثناء محاولتهما الدخول إلى إسرائيل بشكل غير قانوني عبر السياج الفاصل الذي يحيط في القدس " . 

واضاف بيان الشرطة : " تم إلقاء القبض على المشتبهين، وفي إطار نشاط تفتيشهما على يد أفراد الشرطة، تم ضبط بحوزتهما على أدوات سطو، وبحسب الشبهه قاما بإستخدامها في إرتكابه أعمال السرقة.  تمت إحالة المشتبهين وهما (فلسطينيين يبلغان من العمر 17 و22 عاما)، من سكان بيتونيا، حيث تم تمديد توقيفهما من حيث لآخر في المحكمة. 
مع إنتهاء التحقيق الذي أجرته الشرطة، تم تقديم لوائح إتهام ضدهما من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء أورشليم القدس، للإشتباه في ارتكابهما جرائم سرقة المركبات، والدخول إلى إسرائيل بشكل غير القانوني وأكثر من ذلك.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات أيًا كانوا، من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته" .