logo

حالة الطقس : اجواء حارة في مختلف انحاء البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-07-2024 03:36:08 اخر تحديث: 09-07-2024 03:36:47

يتوقع الراصد الجوي، اليوم الثلاثاء، ان لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة في ساعات النهار وحرارة عند بداية الثلاثينيات مئوية

في الجبال وعند منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية والشفاغورية، بينما تكون الحرارة أربعينية في المناطق الغورية. وفي المساء والليل والفجر والصباح الباكر، يسود جو لطيف وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود ثلاث درجات مئوية . 

يوم الأربعاء: تتأثر البلاد بأجواء حارة الى شديدة الحرارة نتيجة تقدم موجة حارة قوية نسبياً نحو البلاد ويطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو حار الى شديد الحرارة وخماسيني وشديد الجفاف . وفي المناطق الغورية يسود جو شديد الحرارة مع حرارة تصل الى بداية الأربعينات مئوية. ليلاً يسود جو لطيف لكن الحرارة ستبقى مرتفعة الى حد كبير. 

يوم الخميس: تتأثر البلاد بأجواء حارة الى شديدة الحرارة ويطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو حار الى شديد الحرارة وخماسيني وشديد الجفاف. وفي المناطق الغورية يسود جو شديد الحرارة مع حرارة تصل الى منتصف الأربعينات مئوية، ليلاً يسود جو لطيف لكن الحرارة ستبقى مرتفعة الى حد كبير.

تصوير بانيت