logo

حكم ينقذ ميدفيديف بعد نسيان اللاعب الروسي للنتيجة في بطولة ويمبلدون للتنس

رويترز
04-07-2024 09:42:53 اخر تحديث: 04-07-2024 09:50:09

(تقرير رويترز) - تعرض دانييل ميدفيديف المصنف الخامس لضغط شديد من الفرنسي الكسندر مولر في مواجهة الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس على الملعب الرئيسي يوم أمس الاربعاء لدرجة أنه فقد القدرة تماما على متابعة النتيجة.

دانييل ميدفيديف المصنف الخامس -  (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

وبعد خسارته نقطة واحدة ليتأخر 6-3 في الشوط الفاصل جلس اللاعب الروسي على كرسيه في الملعب معتقدا أنه خسر المجموعة الأولى بالفعل أمام منافسه المصنف 102 عالميا.

ثم أبلغه الحكم أنه لا يزال بوسعه الاستمرار في اللعب ضمن المجموعة الأولى وعاد إلى الخط الخلفي، لكنه خسر النقطة التالية على أي حال وتأخر في النتيجة.

وعلى الرغم من خسارته هذا الشوط الفاصل، إلا أن كل شيء سار على ما يرام بالنسبة لميدفيديف بعدها، حيث عاد في النتيجة ليبلغ الدور الثالث بفوزه بالمجموعات الثلاث التالية على التوالي.

وقال ميدفيديف للصحفيين‭ ‬"اعتقدت أن النتيجة كانت 6-4 (وليس 5-3)، وشعرت بقدر من الجنون بعض الشيء.

"اعتقدت أن المجموعة قد انتهت. سمعت الحكم يتحدث معي. في لحظة ما بدأت أسمع ‭'‬دانييل، النتيجة 6-3 و6-3‭'‬". قلت لنفسي ‭'‬ما الذي تتحدث عنه؟‭'‬.

"ثم رأيت النتيجة. لا أعرف ما إذا كان هذا قد حدث لي من قبل. اعتقد أن الأمر كان مضحكا للغاية. فكرت قائلا ‭'‬حسنا، ربما تكون هذه فرصتي الثانية للفوز بها (المباراة)‭'‬. ثم خسرت النقطة‭ ‬(التالية)".

وجاءت المباراة صعبة بالنسبة لميدفيديف بعد أن امتدت لأكثر من ثلاث ساعات، لكنه كان سعيدا بالنجاة من الهفوة المحتملة ما أوصله إلى الدور الثالث.