logo

اعتقال شخصين من وادي الجوز شرقي القدس بشبهة ‘سرقة سلاح جندي من شقته‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-07-2024 12:52:42 اخر تحديث: 03-07-2024 15:39:36

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في يوم 21.6.24 صباحاً، تم تلقي بلاغ في الشرطة

صورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة

حول جريمة إقتحام شقة سكنية في المدينة، وسرقة سلاح جندي من الجيش الاسرائيلي من نوع M16 من الشقة، حيث تم إستدعاء افراد الشرطة إلى مكان الحادث، ومن ثم باشروا باجراءات التحقيق على الفور .
في إطار التحقيق الذي تم فتحه، تمكن محققو مركز شرطة موريا في لواء القدس بجمع الأدلة والبينات من مكان الحادث ومحيطه، والتتبع خلف مسار سير الضحية وشريكته، حيث أثار الشكوك حول مركبة مشبوهة، ورجل يرتدي ملابس سوداء قام بملاحقتهما باتجاه منزلهما " .

واضاف بيان الشرطة : " بحسب الشبهة، وبعد ساعات قليلة من وصولهما إلى شقتهما تلك الليلة أثناء نومهما، قام المشتبه بإقتحام الشقة، وسرق سلاحا تابعا للجيش، بالإضافة لأموال، وممتلكات شخصية أخرى. 
بعد صدور أمر من المحكمة بإلقاء القبض على المشتبهين، تم الليلة الماضية إلقاء القبض على مشتبهين إثنين بتورطهما في هذه الجريمة، وهما في الاربعينيات من عمرهما من سكان وادي الجوز شرقي القدس، حيث تم احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة موريا ومن ثم وافقت المحكمة صباح اليوم على طلب الشرطة بتمديد توقيفهما حتى يوم 7.7.24 .  التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر" .