logo

ضبط أسلحة داخل منزل في كفر عقب بالقدس واعتقال مشتبهيْن

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-07-2024 08:12:09 اخر تحديث: 03-07-2024 11:19:16

أوضح المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " للمرة الثانية خلال أسبوع، قامت شرطة لواء القدس،
تصوير الشرطة

والكلب البوليسي "توماس"، وحرس الحدود. بكشف وضبط أسلحة ومعدات قتالية وكمية كبيرة من الذخيرة في أحد المنازل شمالي المدينة، حيث ألقت الشرطة القبض على مشتبهن إثنين في وقت لاحق من هذا اليوم، وستقدم الشرطة طلبا بتمديد توقيفهما " .  

واضاف بيان الشرطة في التفاصيل : " ضمن مكافحة الشرطة المستمرة ضد جرائم الأسلحة في المجتمع العربي طوال الوقت، قام أفراد الشرطة للوحدة المركزية في لواء القدس، بالتعاون مع حرس الحدود بنشاط في كفر عقب شمالي المدينة، ضد حيازة الأسلحة غير القانونية. 
خلال النشاط، الذي شارك فيه أيضاً الكلب البوليسي "توماس" وساعد قوات الأمن بالعثور على أكياس في المنزل، وخلال نشاط تفتيش محتوياتها، تم العثور على كمية كبيرة من الذخيرة ومنها: سلاح من نوع M16، ومسدس، وقنابل صوت، وسترة قتالية، وسترة ضد الرصاص، وامشطة ذخيرة، ومبلغ كبير من المال، وأشياء أخرى" .

وأردف بيان الشرطة : " تم الكشف عن الأسلحة التي ضبطتها الشرطة، بالتعاون مع حرس الحدود، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهيْن من سكان المنطقة وهما في العشرينيات من العمر، حيث تمت احالتهما للتحقيق في الوحدة المركزية في لواء القدس، للإشتباه بحيازتهما الأسلحة بشكل غير قانوني . وخلال النهار، سيتم تقديم المشتبهين الاثنين إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما .
سيواصل افراد شرطة لواء القدس، وحرس الحدود، العاملون في المنطقة بالمكافحة الحازمة وبلا هوادة فيها في جميع الأوقات ضد العنف، وحيازة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، وبشكل عام، وباستخدام الوسائل في الأنشطة ضد الجرائم، وستواصل شرطة إسرائيل العمل من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور، وتقديم المتورطين في هذة الجرائم الى العدالة" .