logo

راسل: حديث فولف معي عبر دائرة الاتصال كاد أن يتسبب في حادث بسباق النمسا

رويترز
01-07-2024 13:11:10 اخر تحديث: 01-07-2024 13:12:00

(تقرير رويترز) - قال جورج راسل الفائز بشكل مفاجئ بسباق جائزة النمسا الكبرى لفورمولا 1 إن رئيس فريق مرسيدس كاد أن يتسبب في تصادم سيارته بعد أن اقتنص السائق الصدارة خلال سباق يوم أمس الأحد.

 جورج راسل الفائز بشكل مفاجئ بسباق جائزة النمسا الكبرى لفورمولا 1  - (Photo by Clive Rose/Getty Images)

وصاح توتو فولف مدير فريق مرسيدس، الذي لم يفز فريقه بأي سباق منذ 2022، "جورج، يمكنك الفوز بهذا" وذلك عبر دائرة الاتصال دون التحقق من مكان وجود السائق على الحلبة.

وطلب راسل، الذي كان فوزه هو الثاني فقط في مسيرته في فورمولا 1، من رئيس الفريق أن يترك له المجال للقيادة فقط بينما كان يتصدى لتهديد أوسكار بياستري سائق مكلارين بعد أن أخذ زمام المبادرة عندما اصطدم ماكس فرستابن سائق رد بول مع لاندو نوريس.

وقال راسل للصحفيين "كان الأمر صعبا للغاية. وفجأة صرخ توتو في أذني قائلا ‭'‬يمكنك الفوز بهذا(السباق)‭'‬. كدت أن اصطدم عندما صرخ في أذني. كان الصوت عاليا إلى هذا الحد.

"اعتقد أن هذا يُظهر مدى الشغف الذي نتشاركه جميعا. من الواضح أنهما كانا عامين يتسمان بالصعوبة بالنسبة لنا. إنه لشعور رائع أن نعود إلى القمة".

وكان آخر فوز لمرسيدس يعود أيضا إلى راسل، الذي انتصر في البرازيل في نوفمبر تشرين الثاني 2022 محققا الفوز الوحيد للفريق في ذلك الموسم.

وفاز الفريق بثمانية ألقاب للصانعين على الترتيب بين عامي 2014-2021.