logo

فريق شبكة ‘صالح ذباح‘ شارك الجماهير في مباريات يورو 2024 في ألمانيا بقيادة رؤوبين عطّر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-06-2024 11:40:55 اخر تحديث: 30-06-2024 11:43:53

أطلقت شبكة "صالح ذباح وأولاده"، حملة خاصة لدورة الألعاب الأوروبية "يورو 2024 " بقيادة رؤوفين عطّر . الحملة تحت عنوان "نجم كل العصور"
واختير رؤوبين عطّر وليلى قيش ليكونا الوجهيْن الرائديْن للشبكة. 

وتوفر الحملة لعشاق الرياضة الإسرائيليين تجربة مميزة وخاصة، تجمع بين المنتجات والخدمات القائمة على التكنولوجيا والتي تخدم احتياجات زبائن الشبكة.

وفي اطار هذه الحملة، قامت شبكة "صالح ذباح وأولاده" بتقديم 24 تذكرة سفر لـ 24 زبونا سعيدا للمشاركة في مباريات اليورو في ألمانيا، برفقة النجم عطّر، ومشاهدة مباراة ثمن النهائي بين إيطاليا وسويسرا، الى جانب عقد لقاء مثير مع المشجعين الإسرائيليين وأعضاء نادي زبائن الشبكة. 

وقال لؤي عمري مسؤول التسويق في الشبكة : "تمثل حملة "نجم كل العصور" رؤية وقيم شبكة "صالح ذباح وأولاده" . بالتعاون مع رؤوفين عطّر وليلى قيش، قدّمنا للقراء والمشاهدين تجربة مذهلة وشخصية جمعت بين الرياضة والترفيه والغذاء. هذه خطوة مهمة على طريق الخدمة المخصصة بشكل شخصي وتجربة فريدة لزبائننا". 


تعد شبكة "صالح ذباح وأولاده" من بين اكثر الشبكات نموًا في إسرائيل وجزءا من إمبراطورية ذباح للحوم. وتمتلك المجموعة اليوم حوالي 4 محلات سوبر ماركت ومركزا تجاريا واسع النطاق يحمل ״Dabbah Mall" يقع في مفرق كرميئيل الجديد. ومن المتوقع ان تقوم بافتتاح عدد كبير من الفروع في جميع أنحاء البلاد، في السنوات القريبة، وفي مناطق جديدة حيث لم تصل الشبكة اليها بعد مثل منطقة الشارون، جنوب السهل الساحلي ومنطقة الساحل.

 تصوير:عيدن براخا