logo

انطلاق مشروع ‘سنتك‘ في كفرقرع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-06-2024 17:58:25 اخر تحديث: 25-06-2024 18:30:44

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من بلدية كفر قرع جاء فيه : " بلدية كفرقرع وبالتعاون مع جوينت يسرائيل ووزارة المساواة الاجتماعية، تعلن عن انطلاق مشروع "سنتك".

تصوير بلدية كفر قرع 

 وذلك من خلال اللقاء الذي عقد ظهر اليوم في بلدية كفرقرع. الذي شارك فيه رئيس البلدية المحامي فراس بدحي ونوابه ، مدراء الاقسام في البلدية ومركزة برنامج "سنتك" جوينت سماح ابوليل زحالقة وممثلين عن وزارة المساواة الاجتماعيه وممثلين عن جوينت ت.ب.ت وبحضور مدير المشروع السيد ضياء اسدي.

برنامج سنتك هو برنامج مخصص لشباب وشابات تتراوح اعمارهم بين 18 حتى 22 سنة الحاصلين على شهادة استحقاق بجروت، من خلال البرنامج يتلقى المشتركون ورشات مهنية ومرافقة شخصية ومجموعاتية لبناء الصورة المستقبلية الأنسب لهم. يمنح البرنامج مرافقة مهنية بمجال العمل أو في اختيار المسار التعليمي الاكاديمي والغير اكاديمي، كما يمنح ايضاً للمشتركين :

دورات مهنية بجودة عالية,دورات عبرية لغويه ,بسيخومتري, والعديد من المضامين الغنية من عالم القيادة والتأثير الاجتماعي. البرنامج مجاني للمشتركين ، ممول بتمويل كامل من جوينت ت.ب.ت وسلطة التطوير الاقتصادي في وزارة المساواة الاجتماعية. سيتم اختيار 4 مشتركين من المجموعة للحصول على منحة بقيمة 3000 شيكل!!!

هذا المشروع يندرج ضمن الرؤية الاستراتيجية لبلدية كفرقرع وإدارتها للاستثمار في الشباب والذين يشكلون عماد المجتمع " .