logo

تعليق ايلون ماسك على أجدد سيارات شرطي دبي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-06-2024 16:12:06 اخر تحديث: 22-06-2024 04:51:38

مثل العادة استغل ايلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية ، حسابه الشخصي على موقع اكس – تويتر سابقاً ، ليعلق على أجدد سيارات شرطة دبي .

(Photo by Stringer/Anadolu via Getty Images)

ربما علم معظمكم من الصورة الرئيسية نوع أجدد سيارة شرطة انضمت للعمل لدى حكومة دبي ، إنها شاحنة تسلا سايبر تراك ، أجدد سيارات تسلا 2024 الكهربائية بالكامل ، التي تتميز بهيكلها الخارجي الضخم والذي يحمل خطوط حادة تجذب الأنظار نحوها .

منذ ساعات معدودة أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عبر حسابها الرسمي في موقع اكس انضمام سيارة تسلا سايبر تراك التي تُعد من السيارات الكهربائية الحديثة في تصميمها العصري ، لتعمل في أسطول الدوريات الفارهة بالشرطة السياحية .

علق ايلون ماسك على صور أجدد سيارة تعمل في شرطة دبي بكلمة واحدة ” COOL ” ما يعني بلغتنا العربية رائع ، وبالتأكيد هو يمدح سيارة من صُنع الشركة التي يترأسها .

تم الإعلان رسمياً عن أجدد سيارات الشرطة في دبي بالامارات العربية المتحدة ، بعد أيام معدودة من تقديم قسم UP.FIT من شركة التعديل Unplugged Performance صوراً أولية لبداية مشروع تحويل شاحنة سايبر تراك لتنضم لمهمة العمل في الشرطة .

كانت بداية ظهور طراز سايبر تراك كنسخة اختبارية في شهر نوفمبر من عام 2019 ، ودخلت خطوط الإنتاج بإنتاج بسيط خلال نهاية عام 2023 ، ومع عام 2024 دخلت معدل الإنتاج الطبيعي لها .

تسلا سايبر تراك

تنافس تسلا سايبر تراك بالتحديد جي ام سي هامر EV نسخة الشاحنة التي سبق وجربها كل من صهيب شعشاعة و كريم ديب في تجارب مختلفة .

يتوفر أكثر من خيار ميكانيكي على سيارة سايبر تراك الكهربائية ، ولكن النسخة القياسية المواصفات التي تعتمد على محرك كهربائي وحيد مع نظام دفع خلفي للعجلات لم تدخل حتى الآن خطوط الإنتاج ، والنسخ الحالية تعتمد على زوج من المحركات أو 3 محركات ومع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

بعد أن عرفناكم على أجدد سيارات شرطي دبي ، نوذ تذكيركم بالجولة التي قام بها فريقنا في عرب جي تي على الحلبة مع رجال شرطة دبي على متن سيارات اودي R8 V10 .