logo

أنغام تفتتح مهرجان موازين في يوم الموسيقى العالمي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-06-2024 14:24:28 اخر تحديث: 21-06-2024 15:20:42

تزامنا مع الاحتفالات بيوم الموسيقى العالمي الموافق 21 يونيو، تستعد المطربة أنغام، لإحياء حفل افتتاح مهرجان موازين بالمملكة المغربية، مساء الجمعة،

صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستغرام - تصوير:@sharbelboumansour

 وتلتقى "أنغام" مع جمهورها بمهرجان موازين على منصة النهضة وسط ترقب وتشوق لمحبيها، خاصة أنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات.

وكشفت أنغام عن سعادتها باختيارها لحفل افتتاح مهرجان موازين، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك البوستر الرسمي للحفل، وعلقت عليه قائلة: في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب. في انتظاركم يوم ٢١ يونيو في مهرجان موازين.

تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان موازين
تقام الدورة الجديدة من مهرجان موازين في الفترة من 21 إلى 29 يونيو الجاري، وهي الأولى بعد غياب استمر 4 سنوات، وتشهد مشاركة عدد من نجوم الغناء العرب والعالميين من أبرزهم كارول سماحة التي تشارك في حفل الافتتاح.

وتقام ضمن فعاليات المهرجان، سلسلة حفلات عربية وعالمية، منها حفل أم كلثوم بتقنية الهولوجرام، يوم 23 يونيو على المسرح الوطني، إلى جانب حفلات النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، آدم، والدي جي العالمي ميترو بومين.

صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستغرام

صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستغرام