logo

القدس: تمديد اعتقال مشتبهيْن من أبو غوش ‘بالاعتداء بعنف على شخص أمام طفليْه‘

موقع بانيت وصيحفة بانوراما
19-06-2024 12:33:51 اخر تحديث: 19-06-2024 14:00:02

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في يوم 17.6.23 تم تلق بلاغ في الشرطة من أحد سكان أبو غوش مفاده أنه في اليوم السابق،

تصوير الشرطة

وبينما كان يقود سيارته برفقة زوجته وطفليه أحدهما يبلغ من العمر عامين فقط، حيث انحرفت سيارة كانت أمامه واصطدمت بسيارته عمداً. 
في غضون ذلك، قام عدد من المشتبهين بالنزول من السيارة، وبدأوا بالاعتداء على الضحية بعنف، حيث شمل اللكمات والركلات واستخدام ادوات هجومية. 
نتيجة لذلك، أصيب الضحية في أجزاء من جسده واحتاج إلى تلقي العلاج الطبي في المستشفى " .

وتالبع بيان الشرطة : " في أعقاب تلقي البلاغ، تم فتح تحقيق لفحص ملابسات القضية في مركز شرطة هارئيل في لواء القدس. حيث تم تحديد مكان إثنين من المشتبهين، وتم إلقاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة، ومن ثم احالتهما في مركز شرطة هارئيل، وهما من سكان أبو غوش، ويبلغان من العمر 26 و34 عاماً الى المحكمة صباح اليوم، والتي وافقت على طلب الشرطة ومددت توقيفهما لـ 3 أيام إضافية، حتى يوم 21/6/24 " .

وختم بيان الشرطة : " التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر في الشرطة. ستعمل شرطة إسرائيل بحزم على تحديد مكان المتورطين في أحداث العنف المختلفة، والتحقيق معهم ومحاكمتهم، وذلك من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور" .