logo

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي بسبب رحلة استشفائية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-06-2024 18:43:12 اخر تحديث: 21-06-2024 03:11:01

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته برفقة الفنان حسين الجسمي،

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت

اليوم الجمعة، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى 2024، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية.

اتفاق مع الجهة المنظمة بإلغاء الحفل
من جانبه، قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي، أن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيراً إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما .

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل في الأيام الماضية بعد إعلان ارتباطها على شاب من خارج الوسط الفني، وسط اندهاش من الجمهور والمتابعين خاصة بعدما أكد طليقها الفنان حسام حبيب خبر خطوبة شيرين وهنئها على هذه الخطوة وكشف أنه سيهديها أغنية خاصة قام بتجهيزها بالفعل.

رسالة حسام حبيب لطليقته شيرين عبد الوهاب بعد خطبتها
ووجه حسام حبيب رسالة صوتيه لطليقته شيرين عبد الوهاب عبر برنامج "ET بالعربي"، وقال: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا احلى حاجة فى الدنيا، وخطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا.

وعلى جانب آخر كانت قد تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري، اتهمت فيه شركة روتانا بالاعتداء على حقوقها الفنية، وطالبت بخضوع عدد من قيادات الشركة للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، أنّ البلاغ يهدف إلى وقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا والتربح من العمل غير المشروع، وتلتمس التحقيق في الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة".

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت