logo

مدافع منتخب إنجلترا جون ستونز جاهز لبطولة أوروبا بعد مخاوف الإصابة

رويترز
16-06-2024 11:25:09 اخر تحديث: 16-06-2024 11:25:28

(تقرير رويترز) - أقر جون ستونز مدافع منتخب إنجلترا بأنه كان يخشى أن يكون أصيب في أحد أصابع القدم في مباراة فريقه الودية الأخيرة استعدادا لبطولة أوروبا 2024 لكرة القدم

جون ستونز مدافع منتخب إنجلترا - . (Photo by Nigel French/Sportsphoto/Allstar via Getty Images)

الأسبوع الماضي لكن لاعب مانشستر سيتي قال إنه في كامل اللياقة الآن وجاهز للمشاركة في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده أمام صربيا اليوم الأحد.

وخرج ستونز الذي يلعب أساسيا في تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت من الملعب بين الشوطين في خسارة فريقه أمام أيسلندا في السابع من يونيو حزيران بعد أن بدا أنه أصيب بالتواء في الكاحل قبل أن يقضي 36 ساعة معزولا عن الفريق بسبب المرض منتصف الأسبوع الماضي.

وقال اللاعب (30 عاما) إنه لم يتعرض لأي إصابات خطيرة وعاد إلى التدريب ليكون متاحا للمشاركة في أولى مباريات إنجلترا بالمجموعة الثالثة.

وقال ستونز في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية أمس الجمعة "بدا الأمر وكأنه التواء في إصبع قدمي الكبير واعتقدت أنه كسر.

"تفكر فيما هو أسوأ في بداية الأمر وخضعت لبعض الفحوص واتضح أن الإصابة كانت بسيطة حقا وهذا أمر رائع. ثم لم أكن مريضا إلى هذا الحد منذ... لا أستطيع أن أخبرك كم من الوقت. كانت 36 ساعة صعبة حقا.

"كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير مما كان عليه، وكنت سعيدا بخوض التدريب يوم الخميس. أشعر الآن أنني بحالة بدنية جيدة".

وقال ستونز الذي شارك في 72 مباراة دولية مع إنجلترا إنه يعتقد أن أداء منتخب بلاده يمكن أن يتحسن مقارنة بما كان عليه في بطولة أوروبا 2021 عندما خسر في النهائي أمام إيطاليا.

وبعد صربيا ستواجه إنجلترا منتخب الدنمرك الخميس المقبل ثم تلتقتي مع سلوفينيا بعدها بخمسة أيام.