logo

شقيق جمانة من كفر قاسم يتحسّر على اخته وزوجها وابنتهما ويكاد لا يصدق ما جرى

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2024 14:05:26 اخر تحديث: 15-06-2024 18:10:38

يكاد عايد فريج شقيق المرحومة جمانة من كفر قاسم ، التي لقيت مصرعها وزوجها أسيد وطفلتهما الرضيعة جوليا ، بحادث طرق قاتل وقع فجر اليوم وهم في طريقهم

الى شرم الشيخ لقضاء عطلة عيد الاضحى المبارك - يكاد لا يصدق ما جرى ويعيش حالة صدمة كبيرة .

وقال عايد فريج شقيق المرحومة جمانة في حديثه لقناة هلا وموقع بانيت : " أختي وزوجها وأولادهما كانوا في طريقهم الى شرم الشيخ لقضاء عطلة العيد ، وأثناء ذهابهم حدث ما حدث ، والحمد لله على كل حال . توفت أختي وزوجها وطفلتهما الرضيعة " . 

وأضاف عايد فريج : " الأطفال المصابين الثلاثة بخير ، وهم في الطريق الى البلاد وهم بصحة جيدة الحمد لله . أما أختي وزوجها والرضيعة فقد توفوا في المكان . وما نعرفه حتى الان عن الحادث هو أنهم اصطدموا بعامود كهرباء " .

وأكد عايد فريج أن " إجراءات نقل الجثامين تأخذ وقتا وقد يستغرق الأمر حتى الثلاثاء أو الأربعاء ، فهذه الإجراءات تتعلق أيضا بالجانب المصري " . 

وتابع عايد فريج أن " جمانة وزوجها من أفضل الناس ، وحتى الان لا أستوعب ما حدث ، وأنا في صدمة مما حدث . ولا يمكنني أن أقول هو الحمد لله وأشكر كل من واسانا وعزانا في مصابنا الجلل " .

حزن شديد يخيم على كفر قاسم 
هذا ويخيم حزن شديد على مدينة كفر قاسم التي وقع عليها نبأ مصرع ثلاثة من اسرة واحدة بالحادث القاتل في سيناء كالصاعقة. ويستقبل والد المرحوم اسيد عامر المعزين، فيما تعلو ملامح وجهه كآبة وحزنا لا يوصف بفقدان ابنه (أسيد) وزوجة ابنه (جمانة) وحفيدته (جوليا) الذين كانوا في طريقهم برحلة لقضاء عطلة عيد الاضحى المبارك في شرم الشيخ . ويتوافد على بيت العائلة المعزون الذين تفاجأوا من هول النبأ المفجع لمواساة العائلة بمصابها الجلل. 

وأفاد مراسل موقع بانيت بان العائلة تقوم بمساع حثيثة لإعادة الجثامين الى البلاد لدفنهم في مسقط رأسهم كفر قاسم واعادة الاطفال الذين نجوا من الحادث المروع بأسرع وقت ممكن.

عايد فريج


صورة متداولة للعائلة - نشرت حسب البند استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007،