logo

عرض المسرحيّة الغنائيّة ‘حلو المغنى‘ من تقديم طلاب المدرسة الشاملة في الرامة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2024 12:35:00 اخر تحديث: 15-06-2024 17:25:21

للسنة الثالثة على التوالي ،تمّ مؤخرا ، عرض المسرحيّة الغنائيّة "حلو المغنى" من تقديم طلاب المدرسة الشاملة في الرامة بمرحلتيها الإعداديّة والثانويّة وإخراج أشرف شوٍّاح.

حضر العرض نخبة من المدعوين منهم : قدس الأب جورج حنا،مديري المدارس ،مفتشي وزارة المعارف ،مديري أقسام المجالس وأعضائها،الأهل الكرام ،طلاب المدرسة والطاقم التدريسيّ.
وقبل البدء بالعرض المسرحيّ ،كان هنالك إلقاء كلمات ترحيبيّة بالحضور من السيّد مجيد فراج مدير قسم المعارف، المربيّة نادية فراج مديرة المدرسة الشاملة والمربيّة هناء القاسم مديرة المدرسة الإعداديّة حيث أشادوا بهذه البرامج وأثنوا عليها ،إذ تعمل على صقل شخصيّة الطالب وتنمية مواهبه.
ومع بدء العرض تناغمت الموسيقى مع غناء الطلاب الذي كان له صدى كبير من الطرب حمل في طياته رسالة حب،سلام ،تآخي وتسامح ونبذ الكراهية والعداوة .
ولامست الأنامل الصغيرة الأوتار لتعزف لنا أجمل الألحان على الآلات الموسيقيّة ،منها القانون،"البيانو "، "الأورج" والعود فخرجت لنا لوحة موسيقيّة جميلة أبهرت الحضور بالأداء من عزفٍ ولحنٍ.

أُختتم العرض بتكريم دور المعلم ،فقام الطلاب بإهداء الطاقم التدريسيٍ اغنيّة تشيد بدورهم من دعم ومتابعة  لوصولهم الى نجاح باهرا إن كان على الصعيد التعليميّ أو الإجتماعيّ،وقد ظهر هذا الدعم بعرض مشاريعهم في عدة مواضيع خلال السنة الدراسيّةأمام الحضور.

وجاء من المدرسة : " ادارة المدرسة تقدّم جزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العرض ،وشكر خاص لمركزة للتربية الإجتماعيّة في المدرسة المعلمة هديل أسدي على متابعتها للطلاب والتواصل معهم خلال فترة التدريب.

تصوير موقع بانيت

تصوير المدرسة