logo

تفاهم بين ‘غرف دبي‘ وغرفة التجارة الأسترالية لتعزيز التعاون

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-06-2024 11:55:10 اخر تحديث: 14-06-2024 13:16:37

دبي / وام / أبرمت غرف دبي مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة والصناعة الأسترالية بهدف تعزيز التعاون المشترك بما يساهم في الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية

صورة عممتها وكالة انباء الامارات وام

ودعم تطور الشراكات بين مجتمعات الأعمال في دبي وأستراليا.

ونصّت مذكرة التفاهم على مشاركة البيانات والخبرات بين الجانبين والتعاون في مجال الدراسات والأبحاث المرتبطة بالتجارة والاستثمار والاقتصاد، بالإضافة إلى المستجدات المرتبطة بالقوانين الناظمة للأعمال، بما يعزز العلاقات بين مجتمعات الأعمال في دبي وأستراليا لتحقيق المصالح المشتركة والمساهمة في زيادة حركة التجارة والاستثمار البينية.

وأكد حسن الهاشمي، نائب رئيس العلاقات الدولية في غرف دبي حرص غرف دبي على توسيع نطاق شراكاتها الدولية بما يساهم في تحقيق أهدافها بدعم توسع الشركات المحلية في الأسواق الاستراتيجية حول العالم، بالتزامن مع استقطاب الشركات والاستثمارات الأجنبية إلى دبي.

وأشار إلى أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار تطوير آفاق التجارة والاستثمار للقطاع الخاص، وستساهم في توطيد العلاقات الثنائية ودفع عجلة النمو والازدهار المتبادل.

من جانبه قال ليال غورمان، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة الأسترالية، إن مذكرة التفاهم تعد فرصة مهمة للتعاون وتحقيق المنفعة المتبادلة، متطلعا لتعميق الحوار الاستراتيجي بين الجانبين بهدف تحفيز النشاط الاقتصادي، وتبادل المعلومات التجارية، وتعزيز التواصل عبر مستويات الأعمال كافة.