logo

الشرطة: ‘اتّهام 3 أشقاء من حي الطور في القدس بالاعتداء على رجل وابنه بسبب الغاء حفل زِفاف‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2024 09:11:46 اخر تحديث: 11-06-2024 13:56:42

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " ألقت شرطة إسرائيل القبض على ثلاثة مشتبهين

متورطين في هجوم عنيف في شرقي القدس. ومع انتهاء التحقيق في الشرطة في لواء القدس، قدمت النيابة الجنائية لشرطة لائحة اتهام ضدهم" .

واضاف بيان الشرطة في التفاصيل : " في يوم 1.6.24، تم تلقي بلاغ في مركز شرطة شاليم في لواء القدس، حول حالة عنف وقع في أحد شوارع شرقي القدس، والتي تضمنت اعتداء، وتهديدات باللكمات والعصي، إثر شجار نشب بين عائلتين في المكان .
كشف التحقيق في الشرطة، عن تعرض أب وابنه للاعتداء من قبل 3 أشقاء، على خلفية إلغاء حفل زفاف نجل شقيقة المشتبه، حيث قام المشتبهون بمهاجمتهم وأصابوهم بكدمات، ونتيجة لذلك، تمت إحالة الأب المصاب وابنه إلى تلقي العلاج الطبي وصفت حالتهم بالطفيفة الى المستشفى" . 

وتابع بيان الشرطة : " تم إلقاء القبض على المشتبهين الثلاثة، وهم من سكان الطور شرقي القدس، على يد افراد الشرطة من مركز شرطة شاليم في لواء القدس، للإشتباه بالاعتداء والتهديد . 
تم تمديد توقيف المشتبهين في المحكمة من حين لآخر، وبعد أن أنهت الشرطة اجراءات التحقيق، وجمع الأدلة والبينات، تم تقديم لوائح اتهام ضدهم بوم أمس من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس ، مع طلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق" .

وختم بيان الشرطة : " ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد العنف في المجتمع العربي وفي كل مكان آخر، وكل ذلك بهدف الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور " .