logo

محمود الحلو من الناصرة يكتب : ‘شكرًا للمربيتين فاتنة زعبي وعفاف دراوشة‘

10-06-2024 09:07:43 اخر تحديث: 12-06-2024 08:39:58

باقة من الورود والشكر والتقدير . شكرًا لك المربية فاتنة زعبي ، شكرًا لك المربية عفاف دراوشة. نتحاور ، نتناقش ،، وأحيانًا نتعاتب ونختلف ولكن هذا ليس خلاف وإنما إختلاف في وجهات النظر !


الصور وصلت لموقع بانيت من محمود الحلو - الناصرة

هذا أمر شرعي موضوعي ومهني طالما هو مبني على أسس الاحترام المتبادل ويصب أولاً وآخرًا في المصلحة العامة وفي مسيرة طلابنا التعليمية والتربوية. مصلحة ابنائنا الطلاب فوقنا جميعًا وحتى فوق أي اعتبار آخر إن كان.

كل انسان يطمح بان يرى الحي الذي يقطن ويعيش ويترعرع فيه، بأن ينتعش ويتفوق ويزدهر ويسير نحو الافضل في كل مجالات حياته وبالأخص المسيرة التربوية والتعليمية ( المدرسة ) والتي هي الأساس في حياة مجتمعنا ، نعول عليها كثيرًا ونبني عليها أمالاً كبيرة فهي تخرج وتصقل وتبني الاجيال نحو مستقبلٍ مشرقٍ ونحو الأفضل، فمن هذا المنطلق يأتي قلقنا وطموحنا بان نرى المؤسسة التربوية والتعليمية على ما يرام، وهذا لا ينتقص ولا يقلل من دور الاهل في هذا الجانب.بعد سنوات من العمل والعطاء والجهد الدؤوب والمخلص في مسيرة تعليمية فيها الحلو وفيها المر ، عقبات ومطبات وتقلبات، انهت مؤخرًا المربيتان الفاضلتان السيدتان فاتنة زعبي وعفاف دراوشة مسيرتهما التعليمية في خدمة الطلاب على مدار اكثر من 30 عامًا في مدرسة ابن عامر الجماهيرية في حي الفاخورة.

كل الشكر والتقدير لكما على مسيرة العطاء والعمل والجهد المتواصل الدؤوب والمخلص مع التمنيات القلبية الحارة لكما ولعائلتيكما بحياة هنيئة وسعيدة وموفقة مكللة بالنجاحات والانجازات . دمتم ودامت مدرسة إبن عامر الجماهيرية بخير. طموحات الكثيرين ونحن بأن نرى المدرسة على رأس لائحة المدارس المتقدمة والمتفوقة وهذا ليس مستحيلاً انما يتطلب تظافر الجهود وتكاثف الهمم من مختلف الاطراف عندها يتحقق الحلم.

كل عام وشعبنا كله بخير ، أضحى مبارك كل عام وأنتم بألاف الخيرات .

محمود الحلو - الناصرة - حزيران 2024