logo

اعتقال شاب (18 عاما) من الطور شرقي القدس بشبهة ابتزاز واختطاف شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-06-2024 07:26:50 اخر تحديث: 10-06-2024 09:42:08

اعتقلت الشرطة الليلة الماضية، شابا (18 عاما) من الطور في شرقي القدس، للاشتباه به بالقيام "بابتزاز أموال وتهديد شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بالسكين".


 صورة للتوضيح فقط - تصوير: Brian A Jackson - shutterstock

وفي التفاصيل، افادت الشرطة انه "تم تلقي بلاغ في مركز شرطة "شاليم" في الأيام الأخيرة في لواء القدس، حول جريمة ابتزاز الأموال، واختطاف في شرقي أورشليم القدس، ضد شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، من سكان شرقي القدس.

 في أعقاب تلقي البلاغ، تم فتح تحقيق في لواء القدس. وبحسب الشبهات، فإن المشتبه برفقة اخرين، كان بعضهم ملثما، قاموا الأسبوع الماضي باقتياد الضحية إلى مكان منعزل، حيث هددوه بسكين على جسده، وطلبوا من الضحية وعائلته مبالغ مالية. في وقت لاحق، وبحسب الشبهة، قام المشتبه بقيادة الضحية في سيارته وحاول ابتزازه بعشرات الآلاف من الشواكل، حيث قام المشتبه بالقيادة دون رخصة قيادة قط". 

واضاف بيان الشرطة : "بعد اجراءات التحقيق، تم رصد المشتبه الرئيسي وهو (18 عاما، من سكان الطور). وبالأمس، قام افراد مركز شرطة شاليم ومحاربو حرس الحدود بإلقاء القبض على المشتبه في منزله. تم إلقاء القبض على المشتبه للاشتباه في تورطه بالابتزاز والاختطاف والاعتداء، والقيادة بدون رخصة قيادة، وغيرها. تمت إحالته الى التحقيق وخلال النهار، سيتم تقديم طلب بتمديد توقيفه في المحكمة". الى هنا بيان الشرطة.