logo

أولادها ساعدوها على تكلفة الحج .. أم من طرعان تدعو لأبنائها دعاء مؤثرا في المعبر قبل ان تغادر لأداء الركن الاعظم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-06-2024 07:28:09 اخر تحديث: 22-06-2024 13:00:12

في رحلة العمر نحو الأراضي المقدسة، توجهت الحاجة منيرة محمود من طرعان بروح مليئة بالإيمان والتضرع، عازمة على أداء مناسك الحج المباركة.

وبين طيات هذه الرحلة الروحانية، تحمل في قلبها دعاءً مؤثرا ، وبنبرة مليئة بالحب والحنان، تعبر الحاجة منيرة عن مشاعرها النبيلة وأمنياتها الطيبة لأبنائها الذين ساهموا في مساعدتها بتكاليف الرحلة للديار المقدسة. 

وتوجهت الحاجة منيرة محمود بالدعاء لله سبحانه وتعالى، في حديث ادلت به لموقع بانيت وقناة هلا ، على المعبر، قبل مغادرتها البلاد ، بان يحفظ لها اولادها : "الله يحميكم يما، وينطيكم كل ما يرضيكم، ويسهل عليكم، السماء تنزل لكم الخير، والأرض تنبت لكم الرزق، كما ساعدتمونا. الله يرزقكم السلامة في كل خطوة، وينطيكم ما يسعد قلوبكم".

يذكر، ان فوج اخر من حجاج بيت الله الحرام غادر إلى الديار الحجازية اليوم الأحد عبر معبر "الملك حسين" - "معبر اللنبي" القريب من أريحا، حاملين معهم أمانيهم وأدعيتهم لأداء مناسك الحج، وقد ضم هذا الفوج المئات من الحجاج من مختلف أنحاء البلاد، الذين يتطلعون لاداء مناسك الحج بكل خشوع وإيمان، مستمدين القوة من الروحانية التي تحملها هذه الرحلة، ويحملون في قلوبهم دعوات لأنفسهم وأسرهم ومجتمعاتهم، آملين في العودة إلى ديارهم محملين بالبركة والسلام.