logo

اعتقال شابين من سكان شرقي القدس بشبهة سرقة دراجة نارية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-06-2024 07:55:21 اخر تحديث: 02-06-2024 13:35:53

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تم إلقاء القبض على مشتبهيْن من سكان شرقي القدس، الليلة الماضية،


 تصوير الشرطة

للإشتباه بسرقة دراجة نارية في المدينة. وفي نشاط سريع لافراد شرطة القدس تم ضبط الدراجة النارية خلال وقت قصير وإعادتها إلى مالكها " .

واضاف بيان الشرطة : " تم تلقي بلاغ في مركز الطوارئ في الشرطة من مقر "إيتوران" يوم أمس حول جريمة سرقة دراجة نارية في مدينة القدس، وأن المركبة كانت تتجه نحو شمالي المدينة. وفي أعقاب ذلك، بدأ افراد مركز شرطة موريا، ومركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس بإجراءات فورية لإحباط السرقة وإلقاء القبض على المشتبهين المتورطين بالفعل " .

واردف بيان الشرطة : " خلال نشاط مسح وتفتيش أجراه افراد شرطة مركز النبي يعقوب، حيث لاحظوا دراجة نارية مسروقة أثناء تواجدهم في حي بيت حنينا حاول المشتبهان الهروب من افراد الشرطة، ثم تم إلقاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة، واحباط سرقة الدراجة النارية .
تمت إحالة المشتبهين الإثنين، من سكان بيت حنينا ومخيم شعفاط وهما في العشرينيات من العمر، إلى التحقيق في مركز شرطة موريا. في نهاية التحقيق تم توقيفهما. وسيتم تقديمهما خلال النهار الى المحكمة بطلب تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق " .

وختم البيان : " ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات بشكل عام، وضد سارقي المركبات بشكل خاص، وسيواصل افراد الشرطة أنشطتهم لمنع السرقات وإحباطها، وتحديد مكان المجرمين وتقديمهم إلى العدالة، بهدف الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .