logo

اللجنة الدعوية في الحركة الاسلامية تنظم أمسية دينية إيمانية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-06-2024 05:56:04 اخر تحديث: 01-06-2024 16:31:19

بحضور واسع وكبير ، قامت اللجنة الدعوية - الحركة الاسلامية الطيبة ، أول أمس الخميس ، بإحياء أمسية إيمانية هي الثانية من سلسلة حلقات إيمانية


تصوير الحركة الإسلاميّة-الطيبة

ضمن مشروع " إحياء الأحياء " في الطيبة ، والذي يهدف بشكل خاص إلى " إحياء شوارع وحارات بلدنا الحبيب بكلام الله ورسوله " . 

الأمسية الثانية ضمن سلسلة الأمسيات كانت في حي " السليلمة " في بيت سامي أحمد جابر (أبو أحمد) ، حيث تولى عرافة الأمسية حسن معاوية ناشف حيث رحب بالحضور وقدم شرحا سريعا عن أهمية المشاركة والدعم لمثل هذه المشاريع ، ثم كانت بداية الأمسية بدعوة لتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها المقرئ الشيخ راكز عمرور .

أما الفقرة المركزية للأمسية فكانت للشيخ علي الدنف رئيس الحركة الإسلامية في الرملة ، حيث ألقى محاضرته القيمة والتي تحدث خلالها عن " أهمية التعلق بالدين ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً وكيفية ربط أعمالنا وحياتنا بالله عز وجل " . 

ثم كانت فقرة إنشادية لصاحب الصوت العذب الشاب فادي جبالي والذي بدوره أطرب أذان الحضور بالمدائح النبوية، تلتها فقرة تكريمية للشيخ علي الدنف وسامي احمد جابر (أبو أحمد) على حسن الإستقبال والضيافة .

وشكرت اللجنة الدعوية -الحركة الإسلامية-الطيبة " أهلنا في حي السليلمة الكرام ونخص بالذكر الأخ سامي أحمد جابر وأولاده على حسن استقبالهم للأمسية الإيمانية وإكرامهم للضيوف، كما ونشكر الحضور من الشباب والمشايخ على حُسن الإستماع وبارك الله فيكم " .