logo

تقديم لائحة اتّهام ضدّ شابين بشبهة سرقة ماكينة صرّاف آليّ في نوف هجليل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-05-2024 11:10:03 اخر تحديث: 27-05-2024 11:24:52

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال ،
جاء فيه : "  في نهاية التّحقيق الذي أجراه أفراد شرطة الشّمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ خليّة تمّ القبض عليها بعد دقائق من سرقة ماكينة صرّاف آليّ وجدت في صندوق سيّارتهم 

في تاريخ (14/05/24) في وقت مبكر من صباح اليوم، وأثناء نشاط أفراد شرطة لواء الشمال في مدينة نوف هجليل، لاحظ أفراد الشرطة سيارة من نوع فورد مسرعة في شوارع المدينة.

اشتبه أفراد الشرطة في السيارة، وأوقفوها للفحص، وأثناء التفتيش الذي أجروه في السيارة، تم ضبط جهاز صراف آلي في صندوق السيارة الخلفي. تم على الفور القاء القبض على راكبي السيارة وهما من سكان الناصرة ويافة الناصرة، وهما في ال 20 من العمر.

تظهر مواد التحقيق أنه قبل دقائق من توقيف السيارة، وصل المشتبه بهم إلى محل دكان في مدينة نوف هجليل، وقاموا بإزاحة كاميرات المراقبة واستخدموا قضيبًا من الحديد فصلوا جهاز الصراف الآلي عن الجدار بالقوة ولاذوا بالفرار بسرعة من مكان الحادث.

 بعد تحقيق مكثف أجرته شرطة الشمال، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهما عبر وحدة النيابة الشرطية في الناصرة.

تعمل شرطة إسرائيل في حربها الحازمة بلا هوادة ضد مجرمي الممتلكات الذين يشكلون تهديدًا لسلامة ورفاهية المواطن العادي، وستواصل العمل على زيادة الشعور بالأمن وتقديم المجرمين إلى العدالة " . الى هنا نص البيان . 




 تصوير الشرطة