logo

محاضرات توعوية في الأحياء المختلفة بشراكات بين لجنة افشاء السلام والمنتدى النسائي البلدي في ام الفحم

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
26-05-2024 08:39:58 اخر تحديث: 26-05-2024 11:56:17

بدعوة من الدكتورة نواعم شبلي وعائلتها الكريمة تم استضافة عضوات من لجنة افشاء السلام النسائية وطاقم المنتدى النسائي



 تصوير لجنة افشاء السلام 

 البلدي وبعض عضواته لحضور محاضرة للشيخ رائد صلاح بعنوان " اصنع الخير ولا تستصغره فالله يجزي به"  حيث تحدث خلال محاضرته عن " بعض مواقف الخير التي قد يستصغرها الإنسان الا أنها عند الله كبيرة وقد تدر بالخير الكثير " .

ثم تحدث عن " القيم الأخلاقية وبذرة الخير الموجودة لدى الإنسان فان تعاملنا معها بشكل سليم نمت وترعرت، واذا تجاهلناها ذبلت واندثرت ، وهذا ما على النساء من خلال تربيتهن لأولادنا او كنساء قياديات من خلال جلساتهن بين المجموعات النسائية بإمكانهن أن يوصلن الكلمة الطيبة التي قد تؤثر في الآخرين ومن خلالها بإمكاننا المساهمة في إنشاء مجتمع سليم وآمن"  .

كما وحثّ الشيخ رائد صلاح خلال محاضرته على " تكثيف العمل النسائي والوحدة بين جميع الجمعيات والمراكز التي تعمل مع النساء من أجل بتاء خطة عمل لتساهم في صلاح المجتمع ونبذ ومحاربة العنف بجميع أشكاله " .

وقد قدم شكره " لعائلة السيد عدنان جبارين وزوجته الدكتورة نواعم شبلي على الدعوة وحسن الضيافة " .

وكذلك تقدمت كل من السيدة سعدة ياسين المستشارة للنهوض بمكانة المرأة ومديرة المنتدى النسائي البلدي والسيدة أميرة جبارين بشكرهن للسيدة الدكتورة نواعم شبلي وعائلتها على حسن الضيافة والاستقبال .

وفي نهاية اللقاء تقدمت عائلة السيد عدنان جبارين بتكريم الشيخ رائد صلاح رئيس لجان إفشاء السلام القطرية على ما يقدمه من أعمال خير من أجل صلاح المجتمع والوصول لمجتمع آمن.